فنًٌ

المدرب تامبي – أشرف عبد الباقي يروي تفاصيل دوره في جولة أخيرة

المدرب تامبي – أشرف عبد الباقي يروي تفاصيل دوره في جولة أخيرة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شارك الفنان أشرف عبد الباقى متابعية عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صوره له من مسلسل جولة أخيره المقرر عرضه خلال الشهر الحالي وعلق قائلاً:-”أنتظروا كوتش تامبي…يارب يعجبكم…مسلسل جولة أخيره“

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي حول طبيب تمر حياته بكثير من المتاعب نتيجه لتركه ممارسة رياضته الشهيره الـ MMA ولكنه يحاول العودة مره أخري لأجل ابنته والفوز بالبطولة.

يشارك في العمل الكثير من الفنانين بجانب أحمد السقا أبرزهم: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، علي صبحي، رشدي الشامي، حنان مطاوع وآخرون.
مسلسل جولة أخيرة من إخراج مريم أحمدي وتأليف تأليف محمد الشخيبي وأحمد ندا.

تعرف أيضاً علي..السبت المقبل – أولى حلقات الجزء الثاني لمسلسل وبينا ميعاد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقى الدرامية مسلسل “أنا وهي” حيث جسد فية شخصية طبيب نفسي يحاول معالجة “سليم” الذي لدية تخيلات مستمرة وهلاوس ومعالجة “هند” التي لديها عقده من الرجال مما يجعلهم يساعدان بعضهم البعض للخروج من تلك الأزمات النفسية.

كما يشارك في العمل الكثير من الفنانين أبرزهم:أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، سليمان عيد، ندي عادل، محمد المولي، سلوي محمد علي، كريم عفيفي، محمد ثروت وآخرون، والعمل من تأليف مصطفي حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock