فنًٌ

المداح أسطورة العودة الحلقة 24 - صراع جديدة مع الجن

كتبت:- بسنت علي

شهدت الحلقة 24 من مسلسل “المداح أسطورة العودة” أحداث مشوقة حيث واجه صابر المداح تحدي جديد بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في منزل مدام حكمت، وأصيبت مدام حكمت بالاغماء نتيجة للدخان الكثيف، وفحص الطبيب مدام حكمت وعادة السرطان إلى جسدها مرة أخرى.

كما شهدت الحلقة على جدال بين منال وزين بعد سرقة مخزنة والآثار التي كانت فيه، وقام زين بإستخدام العنف ضد منال وقام بضربها اعتقادا منه أنها وراء السرقة، وأكد أنه تزوجها منها بسبب أختها رحاب ورفض أن يطلقها إلا بعد أن تعيد المسروقات إليه.

اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة للجن التي فتحت للمداح، ويبدأ صابر في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أن اللوحة تحمل عنوان “لوحة الإنس والجن”، وتضم اللوحة رسومات عديدة لوجه الشيطان والدجال.

يستحوذ عبد الرازق وزوجته على شركة حسن سلام وأراضيه والفيلا بعد تزوير الأوراق والتوكيلات، بمباركة الدكتور سميح.

يظهر الجن قزح لمدام حكمت وهي على فراش المرض ويهددها بالموت إذا تعاونت مع المداح.

تنتهي الحلقة بإرسال مدام حكمت رسالة لصابر المداح عبر تطبيق واتساب وتحتوي الرسالة على أنها باعت نفسها إلى للشيطان ولا تريد إيذاء صابر، وأخبرته أن سر اللوحة الجدارية مع شخص يدعى دكتور صبحي عبدالخالق عالم مصري يعيش في الإسكندرية وهو من سيقوم بمساعدته لإغلاق لعنة اللوحة.

تعرف أيضًا على- مسلسل العتاولة الحلقة 23 – باسم سمرة يقتل ابن أحمد السقا

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

يشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبدالوهاب، دنيا عبدالعزيز، دياب، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

المداح أسطورة العودة

مواعيد وقنوات عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

يعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” على قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة الثانية بعد منتصف الليل، كما يعاد مرة أخري الساعة 12 ظهرًا.

كما يعرض على قناة MBC مصر 2 الساعة 11 ونصف مساءً ويعاد الساعة الثانية ظهرًا، بالإضافة إلى عرض مسلسل المداح على منصة watch it الرقمية.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock