فنًٌ

المخرج رؤوف السيد عن الإعلان الترويجي لفيلم ولاد رزق 3 اتصور في 4 ساعات

 

كتبت:_ آية محمد جمال

كشف المخرج رؤوف السيد عن كواليس الإعلان الترويجي لفيلم “ولاد رزق 3.. القاضية”، كان قد ظهر في الإعلان لاعب وسط النادي الأهلي إمام عاشور، رفقة زملائه في الفريق محمد مجدى “أفشة”، ومحمد عبدالمنعم، والمدرب السويسري مارسيل.

شاهد أيضاً….

المخرج رؤوف السيد عن الإعلان الترويجي لفيلم ولاد رزق 3 اتصور في 4 ساعات

وأوضح رؤوف السيد إنه تم تصوير هذا الإعلان في وقت قياسي، نظراً لعودة اللاعبين من المنتخب وانشغالهم بالعديد من الالتزامات، فتم تصوير الإعلان بالكامل في 4 ساعات فقط.

تركي آل الشيخ يعلق على غضب الزمالك من إعلان “القاضية”

وقد علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، على غضب جماهير نادي الزمالك من إعلان “القاضية” للترويج لـ فيلم “ولاد رزق 3″، حيث قال خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، بقناة “إم بي سي مصر”، خلال حفل العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3″، في الرياض، إنه تواصل مع إدارة الأهلي ورئيس النادي محمود الخطيب، و تناقشوا بشأن الإعلان ووافقوا على “الاسكريبت” (النص) الخاص به.

وأوضح أن نادي الأهلي حصل نسبة من الإعلان، بخلاف النسبة التي حصل عليها لاعبو الفريق، متابعًا: “دفعنا رقما كبيرا للنادي الأهلي، ولم ندفع أي شيء لباقي الجماهير اللي عملوا لنا دعاية أكبر”.

وأضاف: “الإعلان إتصور 18 ساعة وهيقعد 180 مليون سنة، الدعاية تكلفت، لكن عاملنا اللي إحنا عايزينه وبما يخدم الفيلم، كولر أدى مقابلة حلوة وعجبتني، ونبغي ننفع اللاعبين وكولر، ونساهم وندعم الأهلي ماديًا”.

وعن استياء جماهير نادي الزمالك من إعلان “القاضية”، قال آل الشيخ: “الافيه الخاص بالقاضية راكب، مينفعش ناخد الموضوع بحساسية، والناس فهموا الموضوع غلط، دعاية كرة القدم استخدمت كتير في أفكار مشابهة عدة مرات، ولم يذكر أسماء أي أندية”.

والجدير بالذكر أن رؤوف السيد قد حقق نجاحًا كبيرًا بفيلم الحريفة، الذي دارت أحداثه حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

شاهد أيضاً….

أبطال فيلم الحريفة

و فيلم الحريفة شارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام الشهير بت ميدو، وأحمد بحر الشهير بـ كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock