مشاهير

المخرجة فاتن البرازي تكشف تفاصيل آخر أغنية صيفية للفنان سيف نبيل “قمر”

المخرجة فاتن البرازي تكشف تفاصيل آخر أغنية صيفية لـ سيف نبيل “قمر”

كتبت:- يوأنا ملاك

أطلق المطرب سيف نبيل أغنية “قمر” منذ أيام وتخطت حاجز المليون مشاهدة .. وقام المطرب سيف نبيل بنقل كل مراحل فصل الصيف في هذا الفيديو كليب، من خلال البحر للجبل أو من خلال النهار لليل .. مما اعجب الجمهور وتصدر تريند.

وصرحت المخرجة فاتن برازي خلال تصريحات “ببرنامج Et بالعربي” حول تفاصيل الفيديو كليب: .. “بالرغم من طرح الفيديو كليب بشكل أكثر من رائع ولكن كل هذا كان يشكل عبء وتعب كبير على كل صناع العمل .. حيث تم تصوير الفيديو كليب كامل في 24 ساعة بدلا من ثلاث أيام كما كان محدد، وأعتمدنا في هذا الفيديو كليب عن الطبيعة أكثر من الفوتوشوب.”

المخرجة فاتن البرازي
المخرجة فاتن البرازي

تعرف أيضًا علي – آصالة نصري تكشف لأول مرة عن تفاصيل ألبومها الجديد

أما عن ظهور المطرب سيف نبيل داخل الفيديو كليب فقد ظهر بأكثر من ستايل .. لكن أكثر ما لفت نظر الجمهور هو ستايل جيبسي الذي ظهر فيه بقبعة .. ولفت انتباه الجمهور أيضا أنه رجع شعره للون الأسود مجددا بعد أن كان صبغه باللون الأصفر في فيديو كليب “أنت” .. والموسيقي أيضا كانت مختلفة عن الموسيقي التقليدية التي يستخدمها المطرب سيف نبيل .. وأيضا كان هناك اختلاف في لوكيشن التصوير فبعض المشاهد كانت في الجبل والبعض الآخر كان في البحر.

أما عن الأغنية فهي نقلت طاقة إيجابية للجمهور حيث سلطت الضوء عن يوم في حياة عاشقين يعيشان قصة حبهم بالكامل وبأقصي درجات العاطفة الصادقة .. وكل ذلك في إطار من الرومانسية في جو إستوائي مميز.

والأغنية من إخراج فاتن برازي ويعتبر هذا هو التعاون الثاني بينهم، ومن ألحان سيف نبيل .. ومن تأليف محمد الصالحي، ومن توزيع عمر صباغ .. أما عن لهجة الأغنية فكانت اللهجة العراقية وهي من ألبوم المطرب سيف نبيل الجديد الذي يحمل عنوان أشتاقت لك .. حيث يقوم بطرحه بشكل متتابع خلال هذه الفترة.

ومن الجدير بالذكر أن المطرب سيف نبيل أختتم جولته الفنيّة الناجحة في أستراليا حيث قام بإحياء ثلاث حفلات واحدة في ولاية ملبورن .. اثنين في العاصمة سيدني، وبدأ التفاعل الواضح بين الفنان وجمهوره الذي أبدى حماس غير مسبوق من قبل.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock