مشاهير

المحكمة تصدر حكم جديد بزوج المذيعة أميرة شنب

كتبت: سلام الحسين

 

أصدرت محكمة النقض اليوم الأحد 26 مايو حكمها على الطعن المقدم من زوج المذيعة أميرة شنب على حكم حبسه لمدة 6 أشهر بدلا من ثلاث سنوات و الشغل وكفالة عشرة آلاف جنيه .

 

 

وكانت قد قضت محكمة جنح الشيخ زايد بالحبس ثلاثة سنوات على زوج الإعلامية أميرة شنب في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023.

 

تفاصيل قضية زوج أميرة شنب

 

وتعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في السابع عشر من فبراير الماضي بلاغا من قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات تضررها من أحد الأشخاص لعدم سيطرته على الكلب الخاص به مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها ندير بأحد البنوك وتعرضه لإصابات وجروح متعددة .

 

تعرف أيضًا علي – هنا الزاهد بالأبيض في مهرجان كان في دورته ال77

وكشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل الواقعة بعد أن واجهت المتهم زوج المذيعة أميرة شنب أقوال ذوي المجني عليه و جيران المجني عليه وثلاث من العاملين بالمجمع السكني الذي وقعت فيه الواقعة.

 

وتبين أن المجني عليه”محمد محب” خلال عودته إلى محل سكنه برفقة نجله شاهد كلب المتهم في البلكونة وتوجه غير مقيد فتوجه على وجه السرعة إلى محل سكن المتهم يطلب منه تقييد الكلب حتى لا يصاب أحد بالخوف ولكن عندما فتحت له عاملة المنزل الباب هجم الكلب على المجني عليه ولم يفلته .

 

 

وعلى أثر ذلك الحادثة توفي المجني عليه إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عقره من الكلب بعد شهرين من الحادثة بسبب إصابته بجرح تهتكي في الساعد والكوع الأيمن وقطع الأوتار.

 

تصريح زوجة المجني عليه محمد محب

 

وقالت زوجة المجني عليه إيمان عبد المحسن إنها يوم الحادث تلقت اتصالا هاتفيا من ابنها الذي أخبرها بعقر كلب الجيران لأبيه بمدخل العقار محل سكنهم وإثر ذلك نقل على مستشفى خاص.

 

 

حيث أجريت له الإسعافات الأولية وتلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب وتلقى جرعة أخرى ولكن فشلت عمليات إنقاذه بالتدخلات الجراحية وفارق الحياة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock