فنًٌ

المتحدة تطلق أكبر منصه بودكاست بالتعاون مع اليوتيوبر إسلام فوزي

المتحدة تطلق أكبر منصه بودكاست بالتعاون مع اليوتيوبر إسلام فوزي

كتبت: بسنت صادق

أعلنت المتحده عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام” أنها سوف تطلق أكبر منصه بودكاست بالتعاون مع اليوتيوبر إسلام فوزي وذلك بعدما وقع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية معه عقدًا لتقديم سلسلة من حلقات البودكاست على المنصات الصوتية وعلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن سوف يتم انطلاق بودكاست اليوتيوبر اسلام فوزي في إطار شبابي تناسب طبيعة الأجيال الشابة في التعامل مع المحتوى الإعلامي على المنصات الرقمية .. وجاء البودكاست بعنوان “فيه إيه” ليقدم باقة متنوعة من الموضوعات الشبابية ويقدم بخفة ظل روحًا جديدة للبرامج الاجتماعية ذات تصنيف (اللايت كوميدي).

تعرف أيضاً على-من سكات – أحمد كامل يشوق جمهوره لأحدث أغانيه

وعلى الجانب الآخر يأتي هذا البودكاست من ضمن خطط شركه المتحده لاستراتيجية جديده تتناسب مع اهتمامات الشباب ولاقتحام عالم الإعلام الرقمي .. وتستثمر شركه المتحده في كل ما لديها من إمكانيات إعلامية لديها لتحقيق هذا الهدف من خلال التعاقد مع عدد كبير من اليوتيوبر والإنفلونسرز ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر يتناول اليوتيوبر إسلام فوزي في هذا البرنامج طريقته الشهيره أهم القضايا التي تظهرعبر منصات السوشيال ميديا .. والتي تتحول إلى ظواهر اجتماعية بعضها إيجابي وبعضها سلبي، ومن خلال استعراض هذه القضايا وإبداء الرأي فيها .. ويبرز إسلام فوزي ما نشاهده يوميًا من تناقضات غريبة ومفارقات متعددة، نشاهده مثل في قصص الانفصال .. والزواج والطلاق وإساءة استخدام السوشيال ميديا كأداة لتصفية الحسابات، وحياة الفنانين والفنانات .. واللجان الإلكترونية للمشاهير، والتريندات المتنوعة التي تؤثر في الكبير والصغير.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock