مشاهير

المؤلف يوسف عماد الدين يحتفل بإنتهاء نسخ روايته الجديدة قرية جلوان

المؤلف يوسف عماد الدين يحتفل بإنتهاء نسخ روايته الجديدة قرية جلوان

كتبت:- رحمة خيامي

يحتفل المؤلف يوسف عماد الدين بطرح روايته السابعة تحت عنوان “قرية جلوان” .. وذلك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 بدورته الـ 55.

وأعلن يوسف عماد عن صدور نسخة جديدة اليوم من روايته الجديدة .. وذلك بعد إنتهاء جميع النسخ البارحة اليوم الثالث لفعاليات المعرض.

قرية جلوان الرواية السابعة لـ يوسف عماد الدين – إليكم أهم أعماله:

تعتبر رواية قرية جلوان هى السابعة على التوالي للمؤلف الشاب يوسف عماد الدين .. حيث طرح روايته الأولى عام 2018 بعنوان نسخة مرممة .. وتحدثت عن الأحوال الاجتماعية بمصر لعام 1920.

وكانت رواية كتاب الساعي هى الثانية وكما واضع من عنوانها وتحدثت عن السعي مشيرًا إلى إن السعى هو مفتاح جميع الأبواب المغلقة بوجهك .. ورواية “بيت القبرصي” وأخرى بعنوان “أربع عيون” وأيضًا “مسرح حيدر” وأخيرًا “المبهج” .

نظرة خاطفة عن حياة يوسف عمادالدين:

يوسف عماد، من مواليد القاهرة، يشتهر بأنه أحد أبرز الكتاب والروائيين في مصر .. وقد نال إعجابًا كبيرًا من العديد من الشباب.

تعرف أيضًا على – بعمر الـ44 – سونغول أودان ترزق بطفلتها الأولى

ولد عام 2000، وبدأ رحلته الأدبية في سن الثامنة عشرة .. حيث ظهر لأول مرة كمؤلف بروايته الافتتاحية “الساعي” التي أصدرتها دار دير للنشر والتوزيع عام 2018.

علاوة على ذلك، عزا يوسف عماد دخوله إلى عالم الأدب إلى خلفيته التعليمية في مجال التسويق .. والتي زودته بالكفاءة لمعالجة وحل التحديات المختلفة في مجاله المهني .. وقد مكنته هذه الخبرة من صياغة الروايات التي تسلط الضوء على القضايا المجتمعية مع تقديم الحلول المحتملة بمهارة.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock