فنًٌ

الليلة – نجوم فيلم الحريفة ضيوف برنامج كلمة أخيرة

الليلة – نجوم فيلم الحريفة ضيوف برنامج كلمة أخيرة

كتبت:- أمنية هاني جودة

تقدم الإعلامية لميس الحديدي برنامج “كلمة أخيرة ” على قناة “ON” ، ويستضيف البرنامج نجوم وصناع فيلم “الحريفة” مساءً اليوم الثلاثاء.

الليلة - نجوم فيلم الحريفة ضيوف برنامج كلمة أخيرة

ويقوم البرنامج بإستضافة كل من نور النبوي وكزبرة وأحمد غزي، وخالد الذهبي وعبدالرحمن محمد، والكاتب إياد صالح، والمخرج رؤوف السيد، والمنتج طارق الجنايني.

ويقوم الضيوف خلال الحلقة بالتحدث عن الفيلم وكواليس العمل وهل كانوا يتوقعون هذا النجاح الكبير وتحقيقه لأعلى الإيرادات في السينما الفترة الماضية، بالإضافة أيضًا إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها هذا اللقاء.

تعرف أيضًا على – شاهد – البوسترات الفردية لمسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

تفاصيل فيلم الحريفة

وتدور قصة فيلم “الحريفة” حول مغامرة مجموعة من الشباب الذين يقررون تشكيل فريق كرة القدم في الشوارع، بحيث يتم التركيز في الفيلم على شخصية ماجد، الذي انتقل حديثًا إلى المدرسة الحكومية بعد تعرض أسرته لأزمة مالية، مما دفعهم إلى نقله من المدرسة الخاصة إلى المدرسة الحكومية، وخلال رحلته في المدرسة الحكومية يلتقي ماجد بزملاء الفريق الآخرين، وتتطور بينهم علاقة صداقة تساعده على التغلب على التحديات المالية.

وتقوم القصة بتسليط الضوء على رحلة ماجد ورفاقه، وتظهر كيفية تجاوزهم العوائق المالية وتحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم، وتظهر القصة كيف يجدون الدعم والصلة الإنسانية بينهم، مما يمكنهم من تحقيق النجاح رغم الصعاب التي يواجهونها في حياتهم اليومية.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock