مشاهير

الليلة – مصطفي شوبير ومحمد أبو جبل ضحايا رامز جاب من الاخر

الليلة – مصطفي شوبير ومحمد أبو جبل ضحايا رامز جاب من الاخر

كتبت:- كارولين نبيل فخري

يقع اليوم محمد أبو جبل ومصطفي شوبير ضحايا الحلقة ال22 من برنامج “رامز جاب من الآخر” المذاع عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساءً عقب صلاة المغرب مباشرة.

الليلة - مصطفي شوبير ومحمد أبو جبل ضحايا رامز جاب من الاخر

رامز جلال في مقدمة ساخرة من محمد أبو جبل ومصطفى شوبير

بأسلوب طريف علق رامز جلال في مقدمة الحلقة عن … قائلا:-“المنافسة شئ جميل بس لما تكون شريفة منغير حوارات وتكون لطيفة الي يضايقنا في شغلنا يستحمل رد فعلنا الاولاني حارس مرمي اهلاوي قعد كتير عالدكه ومكنش لاقي عالتشكيل الأساسي سكه وضيفنا التاني اتصدم صدمه شديدة بس هو يستاهل كان فاكر المنافسة بالساهل هننقل المعركه بينهم لايف عالانجاز مصطفي شوبير ومحمد أبو جبل”

فكرة برنامج “رامز جاب من الاخر”

تقوم فكرة مقلب”رامز جاب من الآخر” الذي يقدمة الممثل رامز جلال هذا العام علي تنفيذ مقلب بين اثنين من مشاهير ونجوم الوطن العربي والبعض قد حدث مشاجرة سابقه بينهم.

تعرف أيضًا على – شخصية ماجد الكدواني في مسلسل ولاد ناس تبكي عمرو أديب – بودكاست big time

ومن أبرز المشاهير :-انتصار،ميرهان حسين، كزبره،كهربا،باميلا الكيك،أحمد السقا،احمد مالك،عبدالله السعيد،سمية الخشاب،رنا رئيس،ابو المعاطي زكي،هدي المفتي،حمدي الميرغني،حمو بيكا،حمادة هلال،حسن شاكوش،ريم طارق،أيتن عامر،حمادة هلال،مرام علي،نجلاء بدر،مي عمر،عبد الناصر زيدان،محمد لطفي،محمد شاهين والعديد من المشاهير.

مواعيد وشاشات عرض “رامز جاب من الاخر “في موسم رمضان 2024

يذاع برنامج رامز جاب من الآخر بعد اذان المغرب مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ويعرض علي قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock