فنًٌ

الليلة – فرقة كايروكي تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية

الليلة – فرقة كايروكي تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية

كتبت: إيمان حمام

يستعد فريق كايروكي لإحياء حفلًا غنائيًا الليلة في أزمث العلا بالسعودية، وروجوا للحفل من خلال حسابهم الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فكتبوا: ” نشوفكم يوم 21 سبتمبر في ازمث العلا “، وأعلنوا أمس عن وصول الفرقة إلى السعودية، استعدادًا لحفل اليوم.

وأعلن الفنان تامر هاشم عن عدم تواجده بالحفل، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام، حيث كتب:” للأسف مش هكون موجود في الحفلة الجاية لكايروكي بسبب إن بتعافي من العملية، وتابع: “هتعافي قريب إن شاء اللّه عشان أكون موجود معاكوا في اقرب وقت”.

الليلة – فرقة كايروكي تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية

وعلق فريق كايروكي على عدم تواجد تامر هاشم في الحفل قائلًا : “تامر هاشم بيتعافي من العملية حاليًا، اللي عملها وقت حفلة جدة، فا مش هيقدر يشارك في حفلة كايروكي الجاية برضو”. وينوي سامو الطويل على الدرامز نيابة عن تامر.

ويقام مهرجان أزمث العلا بداية من يوم 21 إلي 22 سبمتر مباشرة قبل اليوم الوطني السعودي، حيث يجمع المهرجان فن الموسيقي العصرية والتكنو في رمال العلا الصحراوية بالسعودية.

وتترواح أسعار تذاكر حضور المهرجان ما بين تذاكر الدخول العام اليومية في الحجز المبكر من 665 ريال سعودي، والتذاكر المميزة ضمن عروض الحجز المبكر من 1400 ريال سعودي، وتجربة نهاية الأسبوع الكاملة من 2450 ريال سعودي.

تعرف ايضاً علي..تامر حسني ونانسي عجرم معًا في حفل غنائي بمصر

وعلي جانب آخر أحيا فريق كايروكي حفلًا غنائيًا في 31 من شهر أغسطس الماضي، برفقة المطرب محمود العسيلي على مسرح بنش مارك في جدة بالسعودية، وقدموا أيضًا حفل غنائي بالمنارة في التجمع الخامس، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف، وحقق الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ويذكر أن فريق كايروكي طرح مؤخرًا ألبوم «روما»، والذي تضمن عددًا من أعماله الغنائية منها روما، وجيمس دين، ماتوحشنيش، تارانتينو، نفسي أحبك، كوستاريكا، بسرح وأتوه، جوني كاش، أنا نجم، زمن الكلام، وروبيرتو، وتعاون الفريق مع عدد من المطربين في هذا الألبوم منهم الفنانة سارة في أغنية نفسي احبك، ومطرب الراب بابلو في أغنية تارانتينو.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock