مشاهير

الليلة – صناع مسلسل المداح الجزء الرابع يكشفون كواليس وأسرار مع عمرو أديب في الحكاية

كتبت:- آية محمد جمال

يستقبل اليوم الإعلامي عمرو أديب، صناع وأبطال مسلسل المداح الجزء الرابع ، فى برنامجه “الحكاية”، الذى يقدمه عبر قناة MBC مصر فى تمام العاشرة مساءً.

المداح الجزء الرابع

ويكشفون أبطال المسلسل كواليس وأحداث الجزء الرابع، كما يتحدوث أيضًا عن تفاصيل تقديم جزء خامس من المداح.

وظهر فى البرومو الخاص بالحلقة عن وجود كلًا من الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبدالوهاب والفنانة هبة مجدي، والطفل يوسف حمادة هلال، والمخرج أحمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع (أسطورة العودة)

وعلى نفس السياق مسلسل “المداح – أسطورة العودة” تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضى 2024، وهو من بطولة حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”، إخراج أحمد سمير فرج.

المداح الجزء الرابع

تعرف أيضاً علي – كريم فهمي يتصدر التريند – خان زوجته ولا يتبع شيخ الأزهر

وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

المداح الجزء الرابع

والجدير بالذكر أن استقر صناع العمل على المنافسة بالجزء الخامس من المداح في رمضان 2025، على أن يكون الجزء الأخير من العمل، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة.

تابعنا أيضاً هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock