فنًٌ

اللحظة الأفضل بالنسبالي – نور النبوي عن العرض الخاص لفيلم الحريفة

اللحظة الأفضل بالنسبالي – نور النبوي عن العرض الخاص لفيلم الحريفة

كتبت:- آية محمد جمال

احتفل أمس الفنان نور النبوي بعرض فيلمة الجديد “الحريفة”، وذلك بإحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، ويعد الفيلم أول بطولة مطلقه له .. كما حرص عدد كبير من الفنانين ونجوم الكورة على الحضور.

شارك الفنان نور النبوي صورة له برفقة والده الفنان خالد النبوي، من خلال عرض فيلم “الحريفة” .. وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وعلق قائلًا: “امبارح كان العرض الخاص لفيلم الحريفة.. كان في صور كتير ولحظات كتير حلوة ممكن احطها بس دي اللحظة الأفضل بالنسبالي شايفها من وأنا عندي ٥ سنين”.

وقد قدم الشكر إلى صناع الفيلم قائلًا: “بشكر كل الناس على ردود الفعل من العرض الخاص واتمنى الفيلم يعجب الجمهور .. بشكر المنتج طارق الجنايني على الفرصة دي، بشكر المخرج أستاذ رؤوف السيد على حرفيته .. وبشكر المؤلف إياد صالح على دور ماجد، وبشكر مدير التصوير أستاذ محمد مختار على جماله وجمال صورته .. وبشكر زمايلي الحريفة اللي كنت مبسوط أوي إني بشتغل معاهم”.

وتدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه للظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على مجموعة من خلفيات مختلفة .. وينضم إليهم الذين يشاركون في كورة في الساحات الشعبية ومراكز الشباب .. ومعًا يحلمون بالمشاركة في البطولة جائزتها مليون جنيه.

وفيلم “الحريفة” من بطولة: “نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك تومين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي .. ومن المقرر أن يشارك في الفيلم نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد .. ومن إنتاج شركة “تي فيجن” طارق الجنايني.

وعلى جانب آخر يشارك نور النبوي فى بطولة مسلسل “إمبراطورية ميم” مع والده النجم خالد النبوى، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل .. وهو من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك فى بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، إيمان السيد، محمود حافظ، وآخرون .. إنتاج أروما استديوز.

ويشارك نور أيضًا فى مسلسل” عتبات البهجة” مع النجم الكبير يحيي الفخرانى فى رمضان المقبل .. والمسلسل من إخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

تعرف أيضاً على- أحمد السقا ملاكم – طرح الإعلان التشويقي لمسلسل جولة أخيرة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نور النبوي مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي .. والمسلسل من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، أحمد صفوت أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، نور النبوي، أنوشكا، سارة سلامة .. وتأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock