فنًٌ

الكوميديا تسيطر على عيد الفطر - 4 أفلام جديدة لعيد الفطر 2024

كتبت:بسنت علي

ينطلق موسم عيد الفطر المبارك بعد انتهاء شهر رمضان الكريم والسباق الرمضاني بين المسلسلات إبتداءًا من غدًا الأربعاء، ويدخل في المنافسة 4 أفلام وهما: “شقو، عالماشي، فاصل من اللحظات اللذيذة، أسود ملون”، كما يعرض فيلم “بنقدر ظروفك” بعد العيد مباشرة.

قصة فيلم شقو

الفيلم مستوحى من قصة “أمير اللصوص” لتشاك هوجان وتدور أحداث الفيلم في إطار اكشن وتشويق، رومانسي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يقوموا بأعمال مشبوهة، وتقودهم أعمالهم الإجرامية إلى أزمات كبيرة.

فيلم شقو

 أبطال فيلم شقو

يضم الفيلم مجموعة من النجوم وهما: عمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وليد فواز، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، وظهور خاص للفنانة يسرا، الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل إمبراطورية ميم – مختار يستمر فى الدفاع عن المنزل

قصة فيلم عالماشي

تدور أحداث الفيلم حول شاب كسول يبلغ من العمر 30 عامًا يدعى “هادي هادي عبدالهادي” يعيش مع والده، تتغير حياته 180 درجة عندما يتم تشخيصه بمرض نادر يجب عليه أن يتحرك باستمرار لتجنب الإصابة بجلطات الدم القاتلة، وهنا تبدأ رحلة كوميدية مليئة بالمشي الدائم وفي رحلته يلتقي ب آية سماحة والتي تساعده وتحدث بينهما قصة حب مليئة بالمواقف الكوميدية.

فيلم عالماشي

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي مع مزيج بالفانتازيا الخيالية حول مهندس معماري “هشام ماجد” متزوج من “هنا الزاهد” ولديهم ابن يعيشان معًا حياة بائسة، يأتي مخترع يخبرهم بأن هناك نسخ منهم في اكوان مختلفة مما يجعلهما يفكران  في علاقتهما التي تتحول من بائسة إلى سعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أبطال فيلم أسود ملون

بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد فتحي، ميس حمدان، محمد الكيلاني، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف: منة عرفة، محمود حافظ، صبا الرافعي، إبرام سمير، ريهام محي الدين، الفيلم من تأليف أحمد عثمان، إخراج حسن البلاسي.

فيلم أسود ملون

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock