فنًٌ

الكبير أوي الجزء الثامن: تعرف على تفاصيل الحلقة 20 

الكبير أوي الجزء الثامن: تعرف على تفاصيل الحلقة 20

كتبت:_ آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقه 20 من مسلسل “الكبير اوي الجزء الثامن” بطولة الفنان أحمد مكي، والذى يتم عرضه يوميا على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، وتكون الإعاده في تمام الساعة 3 فجرا، و ينعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

شاهد أيضاً..

تفاصيل الحلقة الـ 20 من مسلسل الكبير أوي الجزء الـ8

وشهدت الحلقه 20 العديد من الأحداث الكوميديا، حيث بدأت رفض الكبير ذهاب ابنه العترة في رحلة مدرسية مع أصدقاؤه ليتركه ويرفض الأكل، ليذهب الكبير لتناول الفطار الذى أعدته مربوحة، ليتفاجأ أنها قامت بإعداد طبق البيض على شكل بومة.

كما أنها قامت بشراء الكثير من أدوات المطبخ أونلاين ويتم طرق الباب لتأخذ مربوحة أوردر جديد ليمسكها الكبير ويقول لها: “أوردر تانى أونلاين مش كفاية” لتقول له: “ده خلاط كهربائى ب180 جنيهًا” لتفتح مربوحة الاوردر ويتعرضو للصدمة كبيرة لان الخلاط يطلع لعبة ويجد أنها اشترت أيضا مقص غريب لقص الخضروات.

فيما يستدعي مأمور القسم الكبير للحديث معه عن خطة الداخلية للقبض على المطاريد، وتواصل مربوحة عمليات الشراء أونلاين رغم تحذيرات الكبير لها ولكن هذه المرة تطلب نسناس لتسليتها ولا تخبر أحد لتتفاجأ عند استلمها للشحنة بأن طلبية النسناس أصبحت غوريلا.

شاهد أيضاً..

أبطال مسلسل الكبير اوي الجزء الـ 8 رمضان 2024

الجدير بالذكر أن من مسلسل “الكبير اوي” الجزء 8، من بطولة كلا من :” أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock