مشاهير

الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز في ذمة الله

الكاتب المسرحي علاء عبد العزيز في ذمة الله

كتب: هاني المقطرن

نشر الفنان محمد صلاح آدم تعليقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك مفاده وفاة الدكتور علاء عبد العزيز أستاذ الدراما بالمعهد العالي للفنون المسرحية، اليوم الأحد الواقع في 4فبراير.

حيث كتب محمد صلاح آدم : “آخر يوم لي في امتحان الورشة لدخولي معهد فنون مسرحية .. خلصت وعرفت أن النتيجة هتطلع بكرة ومعنديش مكان أنام فيه لإني من اسكندرية، فقررت أقعد على قهوة جنب المعهد اسمها سيد درويش”.

وتابع : ” وبعد ساعات من القعدة، وفجأة عند الساعة ٣ الفجر مقدرتش أتحمل ولقيت نفسي نمت .. وإذ فجأة بلاقي حد معرفهوش بيصحيني وبيقولي إنت مين وإيه اللي منيمك كده، فقلتله ظروفي”

تعرف أيضاً على- مايلى سايروس تستعد لأداء أغنيتها Flowers فى حفل جوائز الجرامى

واستكمل : “أصر وأخدني معاه بيته، جابلي أكل ونيمني في سريره لغاية تاني يوم .. وكان هذا الشخص هو المحترم المخلص المناضل د. علاء عبدالعزيز، ….أستاذ الدراما بالمعهد العالي للفنون المسرحية”.

وختم بالدعاء له، قائلاً : ” إنا لله وإنا إليه راجعون،….
الله يرحمك ويحسن إليك ويدخلك فسيح جناته…
ويقوي كل حبايبك على فراقك يا حبيبي…
ادعوله بالرحمة”. 

وفي السياق نفسه، نعت أكاديمية الفنون المسرحية الدكتور علاء عبدالعزيز بمنشور عبر فيسبوك ذكرت فيه: “بقلوب صابرة محتسبة تتقدم الأستاذة الدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية بخالص العزاء لوفاة الدكتور علاء عبد العزيز داعين الله أن يتغمّده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يرزق زوجته وأهله وذويه الصبر والسلوان .. وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

والجدير بالذكر أن الدكتور علاء عبد العزيز سليمان كان أستاذ مادتي الدراما والنقد في معهد الفنون المسرحية بأكاديمية الفنون بالهرم .. بالإضافة لإسهاماته في كتابة النصوص المسرحية وترجمتها إلى الإنجليزية .. كما شارك الراحل في قيادة عدة مهرجانات مسرحية محلية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock