فنًٌ

القيصر “كاظم الساهر” يحيي حفلًا غنائيًا فى السويد

القيصر “كاظم الساهر” يحيي حفلًا غنائيًا فى السويد

كتبت: ملك محمد كيلاني

يستعد المطرب العراقي كاظم الساهر لأحياء حفل غنائي في السويد في مدينة ستوكهولم بعد غياب سنوات، ومن المتوقع أنه سوف يحقق نجاح كبير وذلك يوم 29 سبتمبر القادم.

ومن الواضح أن كاظم الساهر يقدم خلال هذا الحفل مجموعة كبيره ومتنوعة من أشهر أغانيه التي ينتظرها الجمهور.

أحيا كاظم الساهر حفل غنائي في دبي في مسرح ارينا بالمشاركة مع المطرب حسين الجسمي في 1 يوليو الماضي احتفالًا بقدوم عيد الاضحى المبارك 2023 الذي قدموا فيه الكثير من أشهر أغانيهم المحببة لدى الجمهور.

حيث قدم كاظم الساهر في 7 يوليو الماضي حفلًا غنائيًا في الدار البيضاء بالمغرب مستقبل على المسرح حفيدته لتشاركه غناء أغنية “عيد العشاق”، وجمعه الحفل بالفنانه أصاله، حيث قدم مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور وعبر عن سعادته بلقاء جمهوره في المغرب مرة جديدة.

وتألق المطرب كاظم الساهر بأغنية عراقيه وطنيه تسمى “سوة” التي حققت نجاح كبير منذ طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعد أغنية “سوة” من ألحان وكلمات كاظم الساهر، والكلمات الكردية للشاعر أحمد محمد، وتوزيع ميشال فاضل حيث تم تصوير هذه الأغنية خلال 3 أيام في إسطنبول بتركيا عن طريقة الفيديو كليب الذي تم إخراجها بواسطة تيري فيرغاس، وإنتاج الأغنية فهو لإحدى شركات الإتصالات العراقيه

القيصر “كاظم الساهر” يحيي حفلًا غنائيًا فى السويد

تعرف ايضاً علي.. أحمد جمال يقيم حفلًا غنائيًا يوم 30 أغسطس

وعلى سياق آخر قال كاظم الساهر خلال استضافته ببرنامج et بالعربي أن لقب “القيصر” تقدير من الجمهور كبير له.

حيث أن كاظم الساهر من الفنانين المنتظمين في تقديم الحفلات الغنائية في الكثير من الدول الاوروبيه والعربيه، وحصل على الكثير والعديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرته الغنائية وكذلك شارك في لجنة تحكيم برنامج المواهب “ذا فويس” و “ذا فويس كيدز”.

بدأ القيصر “كاظم الساهر” مسيرته الفنية في عام 1981 وكان أول ألبوم غنائي له في عام 1994 حيث أصبح من أشهر المطربين العرب الذي يتميز بحنجرة قوية وصوت رائع وأغاني متنوعة وخاصة أغاني الحب والأغاني التي تمس المرأة، فهو مطرب الرومانسية.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock