مشاهير

القبض على الفنان محمد نجاتي - إليكم التفاصيل

القبض على الفنان محمد نجاتي – إليكم التفاصيل

كتبت:- بسنت علي

تم إلقاء القبض على الفنان محمد نجاتي وهو في محافظة الجيزة وذلك بسبب إصداره شيك بدون رصيد عام 2020، وصدر حكم بحبس الفنان سنة.

ولكن قام المحامي باستشكال على حبس الفنان محمد نجاتي.

أنضم الفنان محمد نجاتي لفريق عمل مسلسل “الحشاشين” وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم عام 2024.

يشارك عدد من النجوم في المسلسل: كريم عبد العزيز، محمد نجاتي، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عيد، إسلام جمال، نيكولا معوض، عمر الشناوي، سامي الشيخ، سوزان نجم الدين .. المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

تعرف أيضاً على- شيري عادل بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي مسلسل “بابا المجال” والذي عرض رمضان الماضي عام 2023 من بطولة الفنان مصطفى شعبان .. ويدور المسلسل في إطار درامي حول الميكانيكي “زين” الذي يكافح من أجل عائلته، تخفي والدته حقيقة بقاء والده على قيد الحياة مما يهدد حياة زين.

شارك في المسلسل عدد من النجوم: مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، سهر الصايغ، رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، محمود حافظ، سما إبراهيم .. وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد الشواف، إخراج أحمد خالد موسي، مخرج منفذ محمد الطحاوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock