فنًٌ

“القاهرة مكه” فيلم جديد يجمع بين منى زكي ومحمد فراج للمرة الثالثة

“القاهرة مكه” فيلم جديد يجمع بين منى زكي ومحمد فراج للمرة الثالثة

كتبت:- هايدي سعيد

يجتمع كلا من الفنانة مني زكي والفنان محمد فراج بفيلم جديد بعنوان القاهرة مكة .. وكان من المقرر أن يتم عرضه خلال موسم شتاء 2022 ولكن تم تاجيله .. وسوف يتم الإعلان عن موعد عرضه خلال الفترة المقبلة ويعتبر هذا التعاون الثالث الذي يجمع بين النجوم مني زكي ومحمد فراج.

وتدور أحداث الفيلم حول إمرأة لديها ماضي سئ تستعد للسفر من أجل أداء فريضة الحج للتطهر عما ارتكبته .. ثم تجد نفسها في ورطة مع أشخاص من عالمها القديم وتخوض رحلة لمترفه معاني التوبة والتطهر من الذنوب واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة.

“القاهرة مكه” فيلم جديد يجمع بين منى زكي ومحمد فراج للمرة الثالثة

تعرف أيضاً علي – قريبًا – عرض مسلسل “نصي التاني” على منصة شاهد

ويشارك في العمل مع النجوم مني زكي ومحمد فراج كلا من محمد ممدوح خالد الصاوي محمد علاء وشيرين رضا وغيرهم .. والفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

كما تعاون الفنان محمد فراج مع الفنانة مني زكي بفيلم الصندوق الاسود الذي عرض سنة2020 وهو من تأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل وإنتاج جابي خوري.

شاركت الفنانة مني زكي في الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل تحت الوصاية وحظي علي اعجاب الكثيرين من الجمهور والنقاد وهو من تاليف خالد وشرين دياب واخراج محمد شاكر خضير وحصلت من خلال دورها بالمسلسل علي جائزة افضل ممثلة بمهرجان القاهرة للدراما.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock