مشاهير

الفيشاوي في أحدث ظهور له مرتديًا حلق

الفيشاوي في أحدث ظهور له مرتديًا حلق

كتبت:- حنين طارق

نشر الفنان “أحمد الفيشاوي” صور جديدة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهو يستعرض بها وشمًا جديدًا على جسده تعرض بعده لهالة من الانتقادات، وعبر الجمهور عن استيائه الشديد لمظهره وعن الغضب الذي اعتراهم، على الرغم من دعائهم له حينما نُشرت له منذ فترة قريبة صورة بالمسجد الحرام.

الفيشاوي في أحدث ظهور له مرتديًا حلق

وجاءت أحد التعليقات قائلة:
“الهداية تأتي لمن أراد التوبة والعفو، ولكنك مُصر على فعل شيء قد يتسبب في طردك من رحمة الله”

وكان قد أدي الفنان “أحمد الفيشاوي” مناسك العمرة عن قريب، وظهر مُرتديًا ملابس الإحرام، ويطوف حول الكعبة المشرفة، ودعا لوالده الفنان الراحل “فاروق الفيشاوي”، وطلب من الجمهوى الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وظهر ذلك من خلال نشره فيديو عبر “إنستجرام”، ولكن بدت علامات الوشم أيضًا على يده حينها، وتوالت دعوات الجمهور له بالهداية والتوبة عن ذنبه قبل أن يثير الجدل مرة أخرى بوشم جديد.

ونشر أيضًا عبر حسابه على “إنستجرام”، وهو يغني مع المطرب الشعبي “عبد الباسط حمودة”، وهو يرتدي حلقًا في أذنه، ولم يصمت الجمهور أيضًا وتوالت عليه الانتقادات والهجوم.

مع نشره أيضًا لصورته برفقة الراقصة “دينا” مما أثار الجدل في التعليقات، حيث ظهر وهو يضع يده علي جسد الراقصة “دينا”، وهو وضع لم يتقبل الجمهور ظهوره.

تعرف أيضاً علي – ملك أحمد زاهر تتعين سفيرة للمبادرة المصرية لمحو أمية لغة الإشارة

ويذكر أن الفنان “أحمد الفيشاوي” ممثل مصري شارك بأعمال عديدة وهو طفل، مثل فيلم “المرشد” مع والده “فاروق الفيشاوي” عام ١٩٨٩، وله تجارب في تقديم البرامج والأغاني.

ومن أعمال الفنان أحمد الفيشاوي:
“الحاسة السابعة”
“تامر وشوقية”
“هاتولي راجل”
“واحد صفر”
“ولاد رزق”
“ساعة ونص’
“تلك الأيام”
“البلياتشو”
“٦٧٨”.

وهو ينتمي لعائلة فنية، فتعد الفنانة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي واحدة من أبرز النجوم، وبدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام ٢٠٠٠ في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock