مشاهير

الفن يغير الحياة مع لجين عمران - المشاهير يتحدون من أجل الأمل في مبادرة من Et بالعربي: الفن يصنع الأم

يصنع الأمل مع لجين عمران – المشاهير يتحدوا بمبادرة Et بالعربي

كتبت: رحمة خيامي

بادرت لجين عمران إلى حماية آفاق تيم وأسيل الأكاديمية من الخطر ومدت يد العون من خلال مبادرة “الفن يصنع الأمل” بالتعاون مع صناع الأمل وET بالعربي.

يمثل “الفن يصنع الأمل” شراكة رائعة بين ET Arab ومبادرة صناع الأمل الموقرة، التي يدعمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. تمثل هذه المبادرة جهدًا عالميًا رائدًا مخصصًا للاعتراف بالأفراد الذين يجسدون روح الإيثار والاحتفال بهم.

في تعاون فريد بين ET عربي ومبادرة صناع الأمل، تجمع الحملة التي تحمل عنوان “الفن يصنع الأمل” كوكبة من نجوم الفن البارزين مثل بلقيس، محمود نصر، هنا الزاهد، سلاف فواخرجي، نداء شرارة، لجين عمران، كارمن سليمان، نيللي كريم، دانييلا رحمة، جوزيف عطية، أبو، رغدة كومجيان، وآخرون.

 

كجزء من المشروع المشترك المؤثر بين ET بالعربي ومبادرة صناع الأمل تحت شعار “الفن يخلق الأمل”، وتتمثل المهمة في تقديم الدعم للأفراد في جميع أنحاء العالم العربي.

تعرف أيضاً على  – الفنان اللبناني فارس كرم يحيي ثاني حفلاته في جولته الغنائية في ولاية فلوريدا الأمريكية

يضم هذا المسعى التعاوني فنانين عربًا بارزين، مع قصة تتكشف من خلال قصص تحويلية مثل سعي محمود نصر لإضفاء البهجة على حياة العم أبو صالح.

ضمن نسيج الفن يصنع الأمل، لعبت دانييلا رحمة دورًا محوريًا في تخفيف معركة جوزيف مع السرطان بينما تكشف النقاب عن مفاجأة مؤثرة مرتبطة بأحلامه العزيزة.

ووجت بلقيس نداء صادقًا إلى زملائها النجوم العرب، تحثهم فيه على المساهمة في مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، مما يعكس التزامًا جماعيًا بالعمل الخيري والرعاية الاجتماعية.

تجد الرحلة المؤثرة لأم سيف وابنها، التي امتدت لأكثر من عقدين من الزمن، الحل عندما قامت رغدة كومجيان و ETبالعربي بتنسيق تحول يغير حياة أسرتهما بأكملها في إطار مبادرة الفن يخلق الأمل.

قررت هنا الزاهد بمواجهة ندوب طفولة الطفلة غرام، والانطلاق في رحلة نحو الشفاء وهو بمثابة منارة أمل ضمن المبادرة التعاونية “الفن يصنع الأمل”، والتي هي شراكة تكافلية بين مبادرة صناع الأمل و ET بالعربي حيث تبشر بمستقبل خالي من المعاناة .

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock