مشاهير

الفنان محمود سعد يحكي عن دوره في فيلم "الأسكندراني" في تصريح خاص لـYMC

الفنان محمود سعد يحكي عن دوره في فيلم “الأسكندراني” في تصريح خاص لـYMC

كتبت :- بسنت محمد

أدلي بدوره المتمثل في دور شاب “اللول” الذي يعمل في وكاله الحاج علي الأسكندراني والذي يجسده شخصية الفنان بيومي فؤاد كما يعد ذراعه الأيمن.

صرح الفنان محمود سعد عن دوره في فيلم “الأسكندراني” ،من إخراج خالد يوسف، وتأليف أسامه أنور عكاشه،بطوله الفنان أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، زينه، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان،رحاب الجمل، وعدد من الممثلين الآخرون،حيث تدور أحداث الفيلم عن الهوية،ومحافظة الإسكندرية.

تعرف أيضاً على – رمضان 2024 – أمير كرارة دكتور في مسلسل بيت الرفاعي

كما أضاف متحدثا عن دوره قائلاً”سوف أترك الحاج علي عند انقلاب شخصيه ابنه بكر .. والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي،ثم أعمل معه في بيع الممنوعات .. والطرق الغير مشروعه ،ومن ثم تنتهي بشخصيه اللول إلي الإدمان “

كما أضاف أن جميع مشاهده مع كل من الفنان بيومي فؤاد،أحمد العوضي،زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، و محمد رضوان.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود سعد هو مسلسل “عمله نادرة” .. تأليف مدحت العدل ، ومن إخراج ماندو العدل،و بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائى، ايمى اسلام، أحمد الشافعى، أحمد البدرى، وئام مجدى، أشرف السلكاوى ،و تدور أحداث عملة نادرة .. بداية دخول الهاتف المحمول في التسعينيات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock