مشاهير

الفنان محمد كريم برفقة الممثل الأمريكي تيريس جيبسون من أحدث ظهور له

الفنان محمد كريم برفقة الممثل الأمريكي تيريس جيبسون من أحدث ظهور له

كتبت:- بسنت صادق

نشر الممثل والمذيع المصري محمد كريم عبر صفحته على موقع انستجرام فيديو له برفقة الفنان الأمريكي تيريس جيبسون .. يحفتلون برأس السنة الجديدة وظهر ف الفيديو الفنان محمد كريم يعلم تيريس كيف يقول سنه سعيدة باللغة العربية.

وعلى سياق آخر من آخر أعمال الفنان محمد كريم في السنيما العالمية فيلم Iron Ribbon، الذي تدور أحداثه حول عشرينيات القرن الماضي، وهو فيلم الإثارة الرومانسي .. الذي تنتجه دانييلا جونيلا وجاي ميشيلسون دي جي برودكشنز، مبني على القصة الحقيقية لنجمة المسرح البولندي الصاعدة ستانيسلاوا أومينسكا .. التي قتلت عام 1924 علي خطيبها الذي يحتضر بسبب السرطان، بناءً على طلبه كعمل من أعمال القتل الرحيم ثم مثلت أمام المحكمة .. لكن المحكمة الفرنسية أفرجت عنها.

تعرف أيضاً على- بالأبيض والأسود – ميرهان حسين تتألق من أحدث إطلالتها

والجدير بالذكر أن الفنان تيريس جيبسون هو نجم فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier .. وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، ، كريس “لوداكريس” بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود .. مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار .. كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock