مشاهير

الفنان محمد رمضان يدعم القضية الفلسطينية

الفنان محمد رمضان يدعم القضية الفلسطينية

كتبت :- تقى احمد

حرص الفنان محمد رمضان على الانضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”، فيديو يتحدث فيه الفنان محمد رمضان عن ما يحدث في فلسطين و عن ما يحدث في مستشفى فلسطين .. أن مصر لن تصبر علي ما يحدث فيها وأن سكوتها وراءه غصب كبير أكبر من الكيان الصهيوني.

شارك محمد رمضان في بداية مسيرته المهنية في عام 2004 في المسرح مع الممثل الكوميدي سعيد صالح ثمَّ انتقل للمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية .. ومن بينها فيلم أدى فيه شخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي “سندريلا”، وأولاد الشوارع في عام 2006

وشارك محمد رمضان أيضًا بأدوار بسيطة على الشاشة الصغيرة في مسلسل “الهاي سكول ورمانة الميزان” .. كما شارك في الفيلم الكوميدي السياسي “رامي الاعتصامي” .. وشارك في مسلسل “هانم بنت باشا” و مسلسل”حكايات وبنعشها” في عام 2009.

بدأ يظهر دور محمد رمضان بأدواره الرئيسية حيث شارك في بطولة مسلسل “إحنا الطلبة” مع الممثل أحمد سعد و الممثل محمد نجاتي، ومسلسل “دوران شبرا“، كما شارك في بطولة فيلم” الشوق” .. مع الفنان أحمد عزمي والفنانة سوسن بدر،
وشارك في بطولة فيلم “الخروج من القاهرة”.

في عام 2012 كان محمد رمضان بطل فيلم الدرامي “عبده موته” بالمشاركة مع الممثلتين دينا وحورية فرغلي .. وحقق نجاح في عدة أفلام أخرى مثل فيلم “ساعة ونص “وفيلم “الألماني” .. كما لعب دور رئيسي في مسلسل “السيرة الذاتية كاريوكا” أمام الممثلة وفاء عامر.

وشارك عام 2014 لأول مرة يظهر بدور البطولة المطلقة في المسلسل التلفزيوني “ابن حلال” .. أما في السينما شارك في الفيلم الكوميدي بعنوان” واحد صعيدي”.

وشارك عام 2016 لعب دور البطولة مع الفنان دينا غانم، والفنان الكبير سمير غانم في المسلسل الكوميدي “لهفة” .. وبدأ يظهر في دور البطولة المطلقة في المسلسل الدرامي “الأسطورة“.

كما شارك محمد رمضان في بطولة ثلاث أفلام هي الفيلم الكوميدي “آخر ديك في مصر” .. وفيلم الإثارة “جواب اعتقال”، والجزء الأول من الفيلم التاريخي “الكنز“.

وأخذ الفنان محمد رمضان دور البطولة المطلقة مرة أخرى في المسلسل الدرامي” نسر الصعيد” .. وشارك بدور ضابط في فيلم “سري للغاية”، كما ظهر الفنان محمد رمضان أيضًا في الجزء الثاني من فيلم “الكنز” .. وفي فيلم “الديزل” ظهر بدور البطولة مع الممثلة ياسمين صبري .

تعرف أيضا على- فيفي عبده تدعم القضية الفلسطينية متسائلة متى تنتهى هذه المأساة

كما خاض محمد رمضان تجربة الغناء وأطلق ثلاث أغاني مفردة في عام 2018 وأسمائهم: نمبر1 والملك وجيشنا صعب .. كما أصدر أغنية في العام التالي بعنوان مافيا والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

يشهد عام 2023 عودة النجم محمد رمضان إلى السينما مجدداً بعد غياب 4 سنوات كاملة .. وتحديداً منذ عرض آخر أفلامه الديزل عام 2018، حيث يعوض هذا الغياب بفيلمين .. الأول فيلم “هارلى” الذى عرض في موسم عيد الفطر السينمائى الماضى .. أما الفيلم الثانى فهو” ع الزيرو” المقرر طرحه في موسم صيف 2023.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم كلاً من الفنانة نيللى كريم، الفنانة جومانا مراد، الفنان خالد الصاوى، الفنان اسلام إبراهيم، الفنان شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، الفنان راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock