مشاهير

الفنان محمد جمعة ينعي بطل مسرحية “تشارلي تشابلن” أحمد عصام

الفنان محمد جمعة ينعي بطل مسرحية “تشارلي تشابلن” أحمد عصام

كتبت:- إيمان حمام

حرص الفنان محمد جمعة علي نعي الفنان أحمد عصام، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت، إثر تعرضه لحادث سير أليم أثناء عودته من المسرح.

ونشر محمد جمعة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة من كواليس مسلسل “الوصية” تجمعه بالراحل أحمد عصام .. وعلق عليها قائلاً: “أحمد عصام الشاب الجميل اللي مثل دور ابن عم ضياء في مسلسل الوصية توفي إلي رحمة الله، نسألكم الدعاء”.

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة ينعي بطل مسرحية “تشارلي تشابلن” أحمد عصام

وكان قد أوضح الفنان عادل شعبان سبب وفاة أحمد عصام، حيث نشر صور تجمعه به من خلال حسابه الرسمي بموقع فيسبوك .. وكتب:” لا إله إلا الله.. لا حول ولا قوة الا بالله بمزيد من الأسي والحزن انعي وفاة الفنان الشاب أحمد عصام .. الذي توفي إلي رحمة إثر حادث أليم أثناء عودته من المسرح ليلحق بأخوه الذي توفي منذ سنوات قليلة في حادث أليم ايضاً أثناء ذهابه للمسرح”.

ودعا عادل شعبان له ولأخيه بالرحمة ولوالدتهم بالصبر .. حيث تابع قائلاً: “ الله يرحمك يا أحمد ويرحم أخوك ويصبر قلب أمك المسكينة نوال الموظفة بالمسرح القومي للطفل .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تعرف أيضاً علي – إصابة والده منة فضالي بكسر وخضوعها لعملية جراحية

ومسرحية تشارلي تشابلن الذي كان أحمد عصام احد ابطالها من بطولة نور قدري، محمد فهيم .. داليا الجندي، عماد اسماعيل، بالإضافة إلى ع آخر من الفنانين، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد البوهي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock