مشاهير

الفنان فادي إبراهيم ينفي خبر مرضه : “أنا انشغل بالي على حالي”

الفنان فادي إبراهيم ينفي خبر مرضه : “أنا انشغل بالي على حالي”

كتبت:- رحمة خيامي

انتشر خلال الأيام الماضية أخبار تنوه عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير فادي إبراهيم وتعرضه لوعكة صحية خطيرة وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

كذب فادي إبراهيم هذه الشائعات من خلال تسجيل صوتي قام به لـ برنامج “Et بالعربي” .. إليكم أهم ما علق به ليطمئن جمهوره حول هذه الشائعات المتداولة :

حيث نفى فادي، هذه الأخبار وقال إن الخبر الصحيح هو أنه لا يوجد صحة للحديث المتداول.

فادي إبراهيم

ثم أكمل مازحًا: “ما بعرف ليش انا انشغل بالي على حالي، الحمد الله ما في شي”

وأختتم حديثه برسالة شكر لجمهوره المحب له دائمًا وكان في شدة القلق عليه، مُعلقًا: “بطمّن كل الناس وكل لي انشغل بالن إنو انا بعدني منيح، وكل أموري جيّدة وماشي الحال ومشكورين”.

تعرف أيضاً علي – وفاة المطربة اللبنانية الكبيرة نجاح سلام ” أشهر فنانة غنت لمصر “

حيث قام بعض رواد السوشيال الميديا خلال الساعات الماضية بطلب .. رفع دعوات لشفاء النجم الكبير فادي إبراهيم لأنه بحالة مرضية خطيرة غير موضحين ما هو تشخيص الحالة بالتحديد.

لذا خرجت الفنانة ليليان نمري، عن صمتها مساء الليلة البارحة .. ونفت هذا الخبر الكاذب عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام

وقالت: “الفنان القدير فادي إبراهيم بخير. أخبار الصفحات الكاذبة لا صحة لها من الأصل. يرجى نشر الخبر الصحيح، وخافوا الله. سلامة قلبو وقلوبكم جميعاً”.

الفنان فادي إبراهيم

وعلى نفس السياق، لم تكن هذه المرة الأولى التي تشيع حول الفنان فادي إبراهيم ادعاءات كاذبة حول مرضه، حيث شيع من قبل أنه في حالة مرضية خطيرة وفي أمسّ الحاجة إلى وحدات دم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock