مشاهير

الفنان الأردنى سيف بطاينة: أوبريت راجعين أثبت بجدارة قدرتنا على الاتحاد دعما لفلسطين

الفنان الأردنى سيف بطاينة: أوبريت راجعين أثبت بجدارة قدرتنا على الاتحاد دعما لفلسطين

كتبت:- مها عزت

طرح أوبريت راجعين لدعم القضية الفلسطينية، بمشاركة 25 فنانا من الوطن العربى أمس الثلاثاء… وحقق نجاحا كبيرا بعد طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب.. ومنصات الموسيقي المختلفة… وظل الجميع ينشره على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير.

وتحدث الفنان الأردنى سيف بطاينة، في تصريح خاص لـه عبر مواقع التواصل الأجتماعي “من ساعة الأحداث ما حصلت في فلسطين من أكثر من أسبوعين وعاوزين نعمل حاجة تعبر عننا… كلمنا ناصر البشير و قالنا على فكرة الأوبريت بدأنا فى كتابة الأجزاء و بدأ ناصر يكلم عفروتو و مروان موسى واتحمسوا للفكرة جدا بدأ يوزع الموسيقى معانا… و وافقوا وأكدوا حضورهم في وقتها ووصلوا تانى يوم على الأردن وقعدوا يتواصلوا مع مطربين راب كتير عشان يشاركوا في الأوبريت وتواصلوا مع مروان بابلو وشارك معانا و كل واحد قعد يدون جزء من الكلمات “.

متابعا: قعدنا في الاستوديو كلنا نكتب في الكلمات و نلحن ونوزع و كلنا بنساعد بعض وكنا كلنا ايد واحده و القضية قضيتنا و الهدف جمع تبرعات من عائد الأوبريت لصندوق إنقاذ الأطفال في فلسطين وعاوزين نوصل الرسالة بأى شكل من الأشكال أن وحدتنا هي قوتنا و أن إحنا نجمع 25 مطرب من الوطن العربى حاجة كبير و كل اللى كان ما بيقدر يسافر للأردن يصور من مكانه في بلده ويرسل الفيديو”.

كما نوه علي أن : “أمير عيد صور مقطعه في القاهرة و أرسله لينا والكل كان متحمس وأن الحرب ليست مقاومة بس بل كل حد في أيده حاجة يعملها و يساعد بها و يشتغل عليها و عملنا الأوبريت و صورنا الفيديو كليب و أول ما نزل حقق نجاح كبير بس طبعا عليه قيود كبيره من قبل اليوتيوب ولا أن ينتشر… وحدتنا هي قوتنا و بإذن الله فلسطين حرة والكل إيد واحدة من المطربين و صناع الموسيقى لأن يتصدر الفيديو كليب إلى النور بمساهمة كل من عمر حميدات و حياة أبو سمرة وريم كنج وهبة أبوحيدر وفرح أبو حيراني كلنا كنا إيد واحدة من أجل مساعدة فلسطين واللى نقدر نقدمه بأيدنا”.

تعرف أيضا علي…نادين نسيب نجيم تعلق علي قصف العدو لمخيم جباليا واستشهاد ٤٠٠ شخصًا

ويعد الأوبريت أول تجربة غنائية شبابية تضم أحسن نجوم عالم الراب في العالم العربي من دول مختلفة… هي: مصر والأردن وتونس والمغرب وليبيا والسعودية واليمن والكويت والسودان وفلسطين … وظهر للنور بشكل فيديو كليب مصور.

وشارك جميع الفنانين في العمل بشكل تطوعي بدون مقابل… في حين تعود جميع عائدات الأغنية لصالح المساعدات لأطفال غزة، وتعد الأغنية أول أوبريت شبابي يجمع 25 فنان عربي بعد أوبريت الحلم العربي.

وتم تصوير الفيديو كليب معظمه في الأردن وتم تصوير باقي المشاركين عن بعد كل في بلده… وذلك تحت إدارة المخرج الفلسطيني عمر رمال والمخرج الليبي أحمد كويفية والمنتج ناصر البشير… و الموزع الموسيقى عمر شومالي وخرج الأوبريت للنور بمساهمة كل من عمر حميدات و حياة أبو سمرة وفرح حوراني وريم كنج وهبة أبوحيدر.

تابعنا أيضا علي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock