مشاهير

الفنان أمير المصري يدعم القضية الفلسطينية

الفنان أمير المصري يدعم القضية الفلسطينية

كتبت:- تقى أحمد

حرص الفنان أمير المصري على الإنضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر أمير المصري عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، فيديو يتحدث عن ما يحدث في فلسطين، وأن ما يحدث في فلسطين لم يكن من أسبوع بل يحدث من سنين، وما يحدث لهم من انقطاع المياه والاكل والكهرباء .

كما يطلب من الدول الأخرى أن تساعد فلسطين وتقف بجانبهم، كما وجه أمير المصري رسالة لزملائه في الولايات المتحدة بأن يطلبوا من الدولة إيقاف إطلاق النيران علي فلسطين ويقوموا بنشر قصص علي صفحاتهم الخاصة يدعموا فيها القضية الفلسطينية، وعلق عليها بكلمة واحدة: «فلسطين».

تعرف أيضاً علي – إتهام محمد رمضان بإعتناقه الماسونية – تفاصيل

و الجدير بالذكر قدم الفنان أمير المصري العديد من الأفلام والمسلسلات، حيث شارك في بداية مسيرته الفنية بطولة فيلم ” رمضان مبروم أبو العالمين حمودة” مع الفنان محمد هنيدي، وفي بطولة أيضا فيلم ” الثلاثة يشتغلونها” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأيضًا مسلسل” أستاذ و رئيس قسم” مع الفنان عادل امام.

فيلم الثلاثة يشتغلونها

كما شارك في بطولة مسلسل ” البرنسيسة بيسه” مع الفنانة مي عز الدين، وبطولة فيلم ” ريستا” مع الفنان محمود حميدة، و أيضًا مسلسل نصيبي و قسمتي4 ” في قصة ” حكاية النظارة البيضاء” ومسلسل ” مجنون بيك”، وفيلم “هاشتاج جوزني” ، و كضيف شرف في مسلسل ” طير بينا يا قلبي” ، وشارك في مسلسل ” الاختيار” وأخيرًا شارك في بطولة فيلم ” المحارب العربي” .

والجدير بالذكر أن أمير المصري شارك في العديد من الأفلام الأجنبية مثل فيلم ” rosewater”، وفيلم ” Tom Clancy’s Jack Ryan “ وفيلم ” Lost in London”، وفيلم Star Wars: The Rise of Skywalker “، وفيلم ” Limbo “ وفيلم A Haunting In Venice “ ومسلسل ” The Crown S5 ” .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock