فنًٌ

الفنان أمير المصري ضيف شرف في الفيلم الأمريكى A Haunting In Venice

الفنان أمير المصري ضيف شرف في الفيلم الأمريكى A Haunting In Venice

كتبت:- آية محمد

يعرض الفيلم الأمريكي A Haunting in Venice فى دور العرض السينمائيه المصرية و العربية .. لتكون مفاجأة الفيلم ظهور الفنان أمير المصري كضيف شرف.

يظهر امير المصري فى دور أليساندرو لونجو وهو رجل يأمل في جذب انتباه هيركيول بوارو للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته .. وتدور أحداث الفيلم حول وقوع جريمة قتل غامضة، ليحضر هيركل بوارو المتقاعد من مهنته منذ سنوات .. ويقيم في فينيسيا جلسة تحضير أرواح تسفر عن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته.

 A Haunting In Venice
A Haunting In Venice

وفيلم A Haunting In Venice هو استكمالا لسلسلة أفلام المحقق هيركل بوارو، وعن قصة لأجاثا كريستي .. وهو من بطولة كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، إيما لايرد، كيلي ريلي، كايلي ألين، تينا فاي، أمير المصري، واخراج كينيث براناه.

تعرف أيضًا علي – إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم The Goat استعدادًا لمشاركته في مهرجان الجونة السينمائي

وعلى صعيد آخر يتسعد أمير المصري لحضور افتتاح مهرجان لندن السينمائي .. الذى يعرض فيه فيلمه البريطاني “in Camera” في مسابقة “Sutherland”.

وتدور احداث الفيلم “In Camera” عن حياه ممثل شاب يتعرض لعده اختبارات في التمثيل وتكون اختبارات كارثية ليحصل علي فرصة .. ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يبدا رحلة البحث عن دور جديد يلعبه .. الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، الفيلم من بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا، وتم العرض الأول للفيلم فى مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته 57 ضمن مسابقة Proxima.

الفيلم البريطاني in Camera
الفيلم البريطاني in Camera

والجدير باذكر أن أمير المصري يشارك في المسلسل الأيرلندي Faithless الذي يتكون من 6 حلقات وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، ويقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock