فنًٌ

الفنان أحمد العوضي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد الإسكندراني

الفنان أحمد العوضي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد الإسكندراني

كتبت: يوأنا ملاك

نشر الفنان أحمد العوضي فيديو عبر حسابه على إنستجرام وظهر في هذا الفيديو وهو يمارس المصارعة من كواليس فيلمه الجديد الإسكندراني، وعلق قائلًا: “فيلم دباح إنشاءالله يليق بكل إخواتي”.

الفنان أحمد العوضي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد الإسكندراني

أما عن أبطال الفيلم فهم أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، محمد صلاح آدم، وإخراج خالد يوسف، والفيلم عبارة عن رواية الإسكندراني للكاتب أسامة أنور عكاشة.

على الجانب الآخر أوضح المخرج خالد يوسف سبب اختياره أحمد العوضي ليقوم ببطولة الفيلم .. وكان السبب أن أحمد العوضي بطل تليفزيوني وكان ينقصه أن يُقدم للسينما أيضًا .. وكان المخرج خالد يوسف يريد أن يكون هو من قام بهذا الدور لأنه مؤمن بموهبة الفنان أحمد العوضي.

وسوف يقوم الفنان أحمد العوضي والفنان بيومي فؤاد بنفس الدور ولكن العوضي في مرحلة الشباب، وبيومي فؤاد في مرحلة متقدمة من العمر.

تعرف أيضاً علي..باسم سمره بشخصية الشرير في مسلسل العتاولة – رمضان 2024

بالإضافة إلي تعاقد الفنان أحمد العوضي على مسلسل حق عرب ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2024، وهو من إنتاج سينرجي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل ضرب النار
مسلسل ضرب النار

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي كان مسلسل ضرب النار الذي عُرض في موسم رمضان 2023 السابق .. وكان بالمشاركة مع ياسمين عبدالعزيز، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن .. ومن إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار .. تامر نبيل، إيمان السيد، هدى الإتربي، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، إسراء رخا.

تابعنا ايضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock