مشاهير

الفنانه شذى حسون ترد على السخريه التي تعرضت لها بعد “مهرجان العراق الدولي”

الفنانه شذى حسون ترد على السخريه التي تعرضت لها بعد “مهرجان العراق الدولي”

كتبت:- سماء محمد أحمد

خرجت الفنانة شذى حسون عن صمتها اليوم بحسب ما نشر وكالة بغداد، بعد عدة الإنتقادات الموجة لها بعدما أخطأت في غناء النشيد الوطني للعراق، أثناء حفل إفتتاح “مهرجان العراق الدولي”.

وأكّدت الفنانه شذي حسون أنها كانت تحت تأثير كبير من الضغط والتعب والإرهاق الشديد .. بسبب العمل الكثير المتواصل على مدى الشهور الأربعة الأخيرة، وعدم النوم بشكل كافي والأكل خلال آخر أسبوع مضى .

تعرف أيضاً علي – بالسيارة – ستيفاني عطاالله تحتفل بعيد ميلادها بطريقتها الخاصة

وأوضحت الفنانة شذى على أن اهتمامها الأكبر كان رفع إسم بلدها بشكل صحيح .. مما أدى إلى وضعها تحت ضغط كبير وتعب وخوف وإرهاق .. وأوضحت في ختام حديثها قائله: “في النهاية كلنا معرضون للأخطاء “.

وقالت الفنانه شذى حسون خلال غنائها في المهرجان بدورته الأولى: “هل أراك ناعماً منعماً وسالماً مكرماً” بدلاً من “سالماً منعَّماً وغانماً مكرَّماً” .. وهذا هو الخطأ التي أوقعت به نفسها أثناء النشيد الوطني العراقي الذي كتبه الشاعر الفلسطيني إبراهيم طوقان .. وقام بتقديم لحّنه الموسيقار اللبناني محمد فليفل عام 1934.

وظهر أن الفنانة شذى حسونه لم تقوم بالتحضير للنشيد بشكل كافٍ للقيام بغنائه بل اعتمدت على ذاكرتها التي اوقعتها بخطأ على المسرح .. وفي محاولة منها للإبتعاد عن الموقف المحرج التي تعرضت له بعد تكرار الأخطاء .. لجأت إلى الجمهور للغناء معها وإكمال الكلمات التي يبدو أنها نسيتها على المسرح.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock