مشاهير

الفنانة يسرا اللوزي تدعم القضية الفلسطينية

الفنانة يسرا اللوزي تدعم القضية الفلسطينية

كتبت: – تقى أحمد

حرصت الفنانة يسرا اللوزي على الانضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين دعموا القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة يسرا اللوزي عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»، صورة وهي ترتدي الشال الفلسطيني .. وتضعه على فمها في أول صورة، ثم ثاني صورة تنزع هذا العلم للتعبير عن رأيها .. وأوضحت في تعليقها على الصورة أنها تدعم القضية الفلسطينية.

يسرا اللوزي

تعرف أيضا على- رنا سماحة: ثقوا في مصر وسيادتها ولا عليكم من الذين ينتظرون سقوطنا

بدأت يسرا اللوزي التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية حينما كانت طالبة .. لكن فرصتها الأولى للتمثيل في السينما جاءت مع ترشيح المخرج الراحل يوسف شاهين لها في بطولة فيلمه (إسكندرية نيويورك) في عام 2004 .. ومن بعدها سنة تلو الأخرى أصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام، منها: (قبلات مسروقة، بالألوان الطبيعية، هيلوبوليس، ميكروفون) .. كما شاركت في بطولة مسلسلات (خاص جدًا، خطوط حمراء، فيرتيجو، دهشة).

كما شاركت أيضًا في مسلسل “سوبر مريو” بطولة إيمي سمير غانم، وشاركت في مسلسل لبناني “تشيللو” .. وشاركت في مسلسل “بالحجم العائلي” بطولة يحيى الفخراني .. وشاركت في مسلسل ” طاقة حب” بطولة الفنان أحمد حاتم والفنان أحمد صفوت .. والفنانة رشا المهدي.

والجدير بالذكر شهرة الفنان يسرا اللوزي بدأت تظهر للعالم بداية من فيلم ” المركب” بطولة الفنان أحمد حاتم، والفنان إسلام جمال، وغيرهم من الفنانين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock