فنًٌ

الفنانة هاجر الشرنوبي تروج لفيلمها الجديد “خمسة محي الدين أبو العز” – إليكم أهم التفاصيل

الفنانة هاجر الشرنوبي تروج لفيلمها الجديد “خمسة محي الدين أبو العز” – إليكم أهم التفاصيل

كتبت:- رحمة خيامي

تشارك الفنانة هاجر الشرنوبي في فيلم جديد بعنوان”خمسة محي الدين أبو العز ” من بطولة هشام ماجد، وأحمد فتحي، وتم الانتهاء من تصويره في سبتمبر للعام الماضي وسيتم عرضه خلال الأيام المقبلة.

وروجت الفنانة هاجر الشرنوبي الإعلان الرسمي لفيلمها القادم والذي يحمل عنوان “خمسة محي الدين أبو العز” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

وكتبت الفنانة هاجر الشرنوبي مُعلقة: “قريبآ
فيلم ( خمسه محي الدين أبو العز )، إنتاج / نيو بكتشر، تأليف / أنيس بوجواري، إخراج / شادي علي”.

فيلم “خمسة محي الدين أبو العز “

تدور أحداث فيلم “خمسة محي الدين أبو العز “ في إطار كوميدي حول شاب يسعى وراء حلمه وهو الإرتباط قبل أن يسافر للخارج وأثناء ذلك يكتشف أنه يوجد حكم بالإعدام ضده بسبب جريمة لا يعرف عنها شئ ويقرر الهرب ولكنه يواجه العديد من العقبات في المطار.

يشارك في بطولة الفيلم كلًا من: محمد جمعة، نور قدري، مصطفى أبو سريع، لبنى ونس، محمد يونس، مازن جمال، فادي أشرف، تأليف محمد عبدالخالق، وإخراج شادي علي.

فيلم "خمسة محي الدين أبو العز "
فيلم “خمسة محي الدين أبو العز “

تعرف أيضاً علي – نتفليكس تكشف عن مسلسل كوميدي عائلي جديد ” جايبة العيد “

مسلسل “ليل أم البنات”

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر الشرنوبي هو مسلسل ” ليل أم البنات” والذي تم عرضه بشهر مارس الماضي للعام الجاري

مسلسل "ليل أم البنات"
مسلسل “ليل أم البنات”

شارك في المسلسل كلًا من: ديانا هشام، سهير رمزي، فريال يوسف، حنان سليمان، ناصر سيف، منة عرفة، هايدي رفعت، أيمن عزب، حنان يوسف، تأليف رانيا عاطف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل “وبينا ميعاد”

كما عُرض لـ هاجر الشرنوبي في بداية السنة مسلسل حقق نجاح ملحوظ من قبل رواد السوشيال الميديا وهو مسلسل “وبينا ميعاد” حيث عرض في يناير للعام الجاري.

مسلسل "وبينا ميعاد"
مسلسل “وبينا ميعاد”

حقق “وبينا ميعاد” نجاح بسبب ما تناول من قضايا تهم ل بيت من المجتمع وهو كيفية تحمل مسؤولية تربية الأبناء وكيفية التعامل معاهم في أعمار مختلفة، وكيف يأثر فقدان دور الأم أو الأب على الإبن/ة، وما هو تأثيره على الطرف الثاني من تحمل مسؤولية بمفرده.

وشارك في المسلسل نخبة من النجوم: شيرين رضا، مدحت صالح، محمد سليمان، صبري فواز، وفاء صادق، بسمة، خالد أنور، داليا شوقي، يوسف الكدواني، تأليف وإخراج هاني كمال.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock