فنًٌ

الفنانة ميمي جمال تستعد للمواسم الجديدة بالعتاولة وكامل العدد

 

كتبت: أمنية هاني هلال

عادت الفنانة ميمي جمال لحياتها الفنية من جديد، وذلك بعد ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة تجاوزت خمس سنوات ،حيث كشفت الفنانة ميمي جمال عن سر عودتها للفن بعد قرار اعتزالها الذي أعلنته منذ عدة سنوات ،حيث أشارت إلي أنها اتخذت هذا القرار بعد رحيل زوجها الفنان حسن مصطفى، وابتعدت عن الأضواء لمدة تجاوزت 5 سنوات.

شاهد أيضاً….

الفنانة ميمي جمال تستعد للمواسم الجديدة بالعتاولة وكامل العدد

وخلال هذه الفترة أدركت أنها تحب الفن، ولا تجيد العمل في أي شيء آخر ،وتميزت الفنانة خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال المميزة التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا ، وتواصل خلال الفترة الحالية التحضير لعدة أعمال ستشارك بها في الموسم الرمضاني لعام 2025.

تصريحات ميمي جمال لـ”سيدتي”

وجاءت في تصريحات خاصة لـ”سيدتي”،أكدت الفنانة ميمي جمال أنها تستعد في الفترة الحالية للمشاركة في الموسم الثالث من مسلسل كامل العدد، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الأولى من العمل، وكشفت أيضاً أنه بالفعل بدأ صناع العمل في التحضيرات الأولية استعدادا للتصوير في أقرب وقت.

شاهد أيضاً….

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد في إطار اجتماعي ، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور “دينا الشربيني” وأحمد مختار “شريف سلامة” مشكلات جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، وذلك استكمالا لما دار في أحداث الجزء الثاني الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث بدأت أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقان عليه اسم عمر.

 

وأشارت ميمي جمال إلي أن العتاولة 2 من الأعمال التي ستنافس بها في الموسم نفسه، وقالت إنها ستلتقي بصناع العمل خلال الأسبوع الجاري للاتفاق على التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد.

ويقوم بالبطولة في مسلسل العتاولة العديد من نجوم الفن أبرزهم: الفنان طارق لطفي،أحمد السقا ، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف،ويقوم بالإنتاج صادق الصباح، و التأليف هشام هلال ،والإخراج أحمد خالد.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock