مشاهير

الفنانة غادة عبد الرازق تدعم القضية الفلسطينية

الفنانة غادة عبد الرازق تدعم القضية الفلسطينية

كتبت:- تقى أحمد

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على الإنضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»، عبر الاستوري الخاصة بها فيديو يتحدث عن بداية الحرب كيف كانت وما فعله الكيان الصهيوني في فلسطين.

تعرف أيضاً علي – صانع المحتوي زياد الحضري ينهار بسبب الكيان الصهيوني وتنديده بقصف مستشفى القدس

انتقلت غادة عبد الرازق للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بعد أتخاذها دور البطولة في مسلسل عائلة الحاج متولي، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها (صراع الأقوياء، العائلة والناس)، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003. أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

وأهم أعمال غادة عبد الرازق مسلسل “الكابوس”، وفيلم “اللي اختشوا ماتوا” ومسلسل “أرض جو” ومسلسل “الخانكة” ومسلسل ” طضد مجهول”، وفيلم “كارما” ومسلسل “حدوته مره” وفيلم “حرب كرموز” ومسلسل” لحم غزال” ومسلسل “سلطانه المعز ” ومسلسل ” تلت التلاتة” ومسلسل “حدث بالفعل “

والجدير بالذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” مسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضًا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وتظهر غادة عبد الرازق، ضمن أحداث العمل، في دور مريضة نفسية وتحاول التخلص من خطيبة ابنها قبل زفافه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock