مشاهير

الفنانة دنيا المصري تدعم القضية الفلسطينية

الفنانة دنيا المصري تدعم القضية الفلسطينية

كتبت:- تقى احمد

حرصت الفنانة دنيا المصري على الإنضمام إلى عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على دعم القضية الفلسطينية عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشرت دنيا المصري عبر حسابه الخاص على “إنستجرام”، عبر الاستوري الخاصة بها صورة تحمل جملة: “لم يخلق الله وحشاً اسوء من الانسان” وهذا يعبر عن الإبادة الجماعية التي تحدث لأهل فلسطين من قبل الكيان الصهيوني وأن الجملة تصف الكيان الصهيوني بالوحش الذي يفترس كل ما في الأرض ولا يترك شيء إلا ويدمره.

الفنانة دنيا المصري

تعرف أيضاً هنا – مصر خط أحمر – إلهام شاهين تحذر دول الغرب

بدأت الفنانة دنيا المصري مشوارها الفني عام 2005 عندما شاركت في مسلسل “قناديل البحر”، وشاركت في مسلسل “اريد رجلاً” الجزء الأول والثاني مع الفنان إياد نصار، الفنان احمد عبد العزيز، الفنان ظافر عابدين الفنانة مريم حسن، الفنان أمير العايدي وغيرهم من الفنانين.

وشاركت دنيا المصري في مسلسل ” البيت الكبير ج 1″ وقررت هذه المشاركة مرة أخرى في الجزء الثاني والثالث لهذا المسلسل حيث شارك في هذا المسلسل الممثلة سوسن بدر و ممثلة لوسي والممثلة داليا مصطفي والممثل مجدي كامل وغيرهم من الممثلين،

وشاركت دنيا المصري أيضًا في مسلسل ” الاختيار 3″ من بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان كريم عبد العزيز، الفنان احمد عز، الفنان أحمد السقا، وغيرهم من الفنانين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock