فنًٌ

الفنانة “أنغام” تستعد لإحياء حفل غنائي قريبًا في أوبرا دبي

الفنانة “أنغام” تستعد لإحياء حفل غنائي قريبًا في أوبرا دبي

كتبت:- سماح جمال محمود

تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفله غنائية في اوبرا دبي يوم 20 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن تقدم الفنانة “أنغام” خلال الحفلة أغانيها المميزة التي يعشقها وينتظرها الجمهور ويتفاعل معها بكل حماس.

وعلي جانب اخر أعلنت الفنانة “أنغام ” عبر حسابها علي “أنستجرام” بفتح يوم إضافي ثاني لحفلتها في مركز “الشيخ جابر الأحمد الثقافي ” بالكويت وذلك يوم 30/9 القادم وذلك لنفاذ عدد تذاكر حفل اليوم الأول الموافق 29/9 القادم.

وقالت الفنانة أنغام لجمهورها في الكويت: “اهلي وحبايبي في الكويت منتظراكم زي العيد”.

الفنانة "أنغام" تستعد لإحياء حفل غنائي قريبًا في أوبرا دبي
الفنانة “أنغام” تستعد لإحياء حفل غنائي قريبًا في أوبرا دبي

تعرف أيضاً علي – أصالة نصري تستعد لطرح “بحبك أوي” قريبًا

وكانت أنغام قد أحيت حفل غنائى كبير في مهرجان العلمين فى دورته الأولى، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور منها “مجبش سيرتى” و”سيبك انت” و”ولا دبلت” و”عمرى معاك” و”هو نفس الشوق” و”روحى” و”حبيتك” و”لوحة باهتة” و”عشان أرضيك”، وسط تفاعل ضخم من الجمهور.

وقالت الفنانة الرائعة أنغام وهى على خشبة مسرح العلمين إنها لم تغني فى الساحل الشمالى منذ فتره طويلة، والساحل الشمالي الذى يعتبر من أجمل المناطق التى عاشت فيها، وأضافت : “مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشنى جدا”.

وقد ظهرت الفنانة أنغام في برنامج “Abtalk” الذي يذاع علي اليوتيوب مع المذيع “أنس بوخش”
وتحدثت فيه “أنغام” عن تجريبتها ورحلتها في عالم الموسيقي، وعن حزنها الشديد علي أختها الراحلة، وعلاقتها المعقده مع والدها، وتحدثت عن الكثير في حياتها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock