فنًٌ

الفارس والكبيسي و أميمة طالب يشعلون مسرح محمد عبده بأكثر من 30 أغنية

كتبت: مريم تامر

أحيا النجوم راشد الفارس، وفهد الكبيسي، و أميمة طالب ، حفلا غنائياً رائعاً على مسرح أرينا في الرياض، وذلك ضمن فعاليات “جولة المملكة 2024″، حيث شهد الحفل حضور جماهيري كبير، قدم الفنانون أداء مميز مما اثار اعجاب الجميع.

أميمة طالب

وتأتي هذه الحفلة كجزء من سلسلة حفلات “جولة المملكة”، والتي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع “برنامج جودة الحياة”، ومجموعة “روتانا للموسيقى”، بقيادة فنية من المايسترو مدحت خميس، وأيضاً المايسترو تامر فيضي.

أميمة طالب أداء استثنائي

في البداية افتتحت الفنانة اميمة طالب الحفل بأداء استثنائي لمجموعة من اغانيها المحبوبة مثل “ناسي حبي”، “أنا المنهج”، “كل ليلة”، “مزلاج”، “حبيب احد”، “اخافك”، كما تميزت أميمة طالب بصوتها العذب وقدرتها الفائقة على نقل مشاعر الأغاني للجمهور، مما جعل الجميع يتفاعل بحماس مع كل أغنية قدمتها.

أميمة طالب

تعرف أيضاً علي – تامر حسني يوجه رسالة لـ منظمين حفله بالعلمين الجديدة بسبب استعراض الطائرات

فهد الكبيسي يطرب الحضور بأغانيه

تلاها الفنان فهد الكبيسي الذي صعد للمسرح ليقدم باقة من أجمل أغانيه الناجحة، ومنها “اكثر انسان”، “جينا”، “اغني”، “العظيمة”، “بشويش”، وابدع فهد في أدائه واستطاع بصوت العذب وإحساسه العالي ان يأسر قلوب الحاضرين الذين تفاعلوا معه بحرارة وحماس.

أميمة طالب

راشد الفارس يختتم الحفل بأداء مميز

واختتمت الحفلة مع راشد الفارس الذي قدم أداء مميز لمجموعة من أغانيه الشهيرة، مثل “قالوا يمكن يخونك”، “صافي الجو”، “الهواء غلاب”، “الغفران والتوبة”، “سياسة الحب”، كما استطاع راشد بصوته القوي وادائه الفريد ان يشعل المسرح ويثير مشاعر الجمهور مما جعل الحضور يتفاعل بحماس كبير مع كل اغانيه.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock