مشاهير

العسيلي يوضح سبب عدم طرحه لالبومات خلال الموسم الجاري

العسيلي يوضح سبب عدم طرحه لالبومات خلال الموسم الجاري

كتبت: يوأنا ملاك

تحدث المطرب محمود العسيلي عن سبب عدم طرح أي ألبوم جديد له طوال موسم الصيف، والاكتفاء بطرح أغاني سينجل كل مدة.

وقال هذا على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد حفله في جدة: “ بنحاول نكتشف أساليب جديدة تنزل من خلالها أغاني جديدة، لأن فكرة الألبوم بتاع زمان انقرضت تقريبا، وأنا من وجهة نظري بقول أن موسم الصيف من الأفضل يكون فيه أغنيتين لأن ذوق الناس بيتغير فبنحاول نكون عند حسن ظن الجمهور دائماً”.

أما عن حفل محمود العسيلي مساء يوم الخميس الماضي في جدة، تفاعل الجمهور أثناء غناءه أشهر أغانيه على المسرح، وقدم شكر خاص لتركي أل شيخ رئيس هيئة الترفيه على أستضافته في السعودية.

العسيلي يوضح سبب عدم طرحه لالبومات خلال الموسم الجاري

تعرف ايضاً علي..نقابة الموسيقيين تقوم بالتحقيق مع رضا البحراوي – تعرف علي التفاصيل

وكان محمود العسيلي مرتدي تيشيرت عليه أهرامات مصر، وغني العديد من أغانيه من ضمنهم حب غلط، أموت أنا، على خدك، ياناس، كده كده بايظة، والعديد من الأغاني الأخري.

وتعرض المطرب محمود العسيلي لموقف محرج في حفلته حيث طلب منه تركي أل شيخ أن يغني أغنية هنخاف من أيه كإهداء منه لأهل جدة وهو غير متذكر كلمات الأغنية فقال:” مش فاكر كلماتها المرة الجاية هحفظها وأغنيها” ولكنه سرعان ما امسك هاتفه وبحث عن كلمات الأغنية وقال: “عشان الإهداء من تركي أل شيخ لأهل جدة يكون بجد، هقرأ كلمات الأغنية.”

وكان فريق كايروكي وأمير عيد يشاركوا محمود العسيلي الحفل، وقدموا العديد من الأغاني منها يا ابيض يا اسود، وبسرح وأتوه، وغيرهم.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock