فنًٌ

العسيلي وكايروكي معًا في حفل بجدة

العسيلي وكايروكي معًا في حفل بجدة

كتبت:- شهد خالد زكي

تستعد هيئة الترفيه بدولة السعودية، لإقامة حفل كل من العسيلي وفرقة كايروكي، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 31 من شهر أغسطس الجاري بمدينة جدة.

روجت شركة التنظيم للحفل أمس عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام”، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً.

سيغني العسيلي باقة من أشهر وأحدث أغانيه، التي من المقرر أن يغنيها لأول مرة على المسرح، ومجموعة أخرى من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور منها: سمع هس التي قام بغنائها في فيلم “بيت الروبي”.

والجدير بالذكر أن فريق كايروكي أحيا اليوم حفلًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من عشاق ومحبي كايروكي.

يذكر أن أخر أعمال فريق كايروكي “ألبوم روما” والذي ضم عددًا كبيرًا من الأغاني منها: “ماتوحشنيش، تارانتينو مع مروان بابلو، جيمس دين، كوستاريكا، نفسي أحبك، روبيرتو، بسرح وأتوه، روما، أنا نجم، زمن الكلام، وجوني كاش.

تعرف أيضاً علي – حفل فرقة وسط البلد بمهرجان القلعة الدولي حصريا علي قناة الحياة الليلة

تعاون فريق كايروكي في ألبوم روما مع مجموعة من المطربين منهم: الرابر مروان بابلو في أغنية تارانتينو، والمطربة سارة مول في أغنية نفسي أحبك.

وفي سياق أخر أحيا فريق كايروكى في الفترة السابقة حفلين، وسط حضور جماهيري كبير، ‎وقدم الفريق خلال الحفل باقة من أشهر أغانيهم الحديثة والقديمة، وصعد على المسرح مغنى الراب الشهير مروان بابلو، وشارك أمير عيد في غناء أغنية “تارانتينو”، وغنت الفنانة سارة مول أغنية “نفسي أحبك”.

ومن المقرر أن يحيي فريق كاريوكي حفلًا غنائيًا في منتصف شهر سبتمبر القادم، في نادي الاتحاد الجديد بمدينة الإسكندرية، وسيشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبي الفريق.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock