مشاهير

الصيام المتقطع يحافظ على رشاقة جنيفر أنيستون

الصيام المتقطع يحافظ على رشاقة جنيفر أنيستون

كتبت:- شهد محسن

معروفة الفنانة جنيفر أنيستون بجمالها ورشاقتها وبشرتها الشبابية برغم من بلوغها 54 عاماً إلا أنها ما زالت تبدو في قمة شبابها ، وذلك ما لفت انتباه كتير من النساء إليها لمعرفة اسرارها ومحاولة البقاء في مثل جمالها ، وأخيرا اعترفت نجمة مسلسل friends في مقابلة إعلامية جديدة مع صحيفة «وول ستريت جورنال» على أنها مستعدة لتجربة كل التقنيات في سبيل مكافحة الشيخوخة للحصول على نتائج إيجابية .

سر نضارة بشرة جنيفر أنيستون

أشارت جنيفر أنيستون أنها تتلقى علاج بالحيوانات المنوية الخاصة بسمك السلمون وهو علاج كوري اقترحة عليها اخصائي التجميل الخاص بها ، وهو نوع من أنواع العلاجات التجميلية المستخدمة في بعض المنتجعات الطبية ، كما أنها تتلقى حقن الببتيد أسبوعياً للتخلص من آثار الشيخوخة.

النظام الغذائي الخاص بالفنانة جنيفر أنيستون

كشفت الفنانة عن أسرار رشاقتها وأنها تتبع نظام غذائي صحي ما عدا أيام الأحد تقوم بتناول البرجر أو أي شئ آخر يعجبها، وفي مقطع فيديو نشر لها على مواقع التواصل اعترفت بوجود عادة سيئة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالطعام حيث تفرط في تناول الأطعمة المملحة .

تعرف أيضاً علي – رنا رئيس تظهر بإطلالة تخطف الأنظار … والجمهور يعلق

وتتبع الفنانة نظام الصيام المتقطع ، يعتمد على تناول الطعام خلال 8 ساعات فقط في اليوم ، وتمتنع عنه باقي اليوم ، في محاولة منها لأتباع أكثر الأنظمة المحافظة على الرشاقة أي نحو 16 ساعة ، لذلك تتوقف عن تناول العشاء وتؤخر الافطار حتي 10 صباحاً.

الصيام المتقطع يحافظ على رشاقة جنيفر أنيستون
الصيام المتقطع يحافظ على رشاقة جنيفر أنيستون

ويرتكز النظام الغذائي للفنانة على الأطعمة المفيدة المليئة بالعناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات كالخضروات والفواكه ، إضافة إلي الحد من الأطعمة المصنعة والغير صحية المليئة بالسكر ،وأشارت في أحاديثها الصحفية السابقة بأنها تركز على تناول الطعام النظيف، والمياه، وإعطاء الأولوية للنوم، والتأمل، وممارسة التمارين الرياضية واعترفت أنيستون بأنها اعتادت القيام بتمارين “مرهقة ومؤلمة” لأنها تعتقد بأن ذلك يساعدها في الحصول على نتيجة إيجابية.

كما تمارس الرياضة خلال 5 أيام في الأسبوع لمدة 60 دقيقة وتقوم بتغيير روتينها لزيادة نمو العضلات وتحقيق أقصى قدر من النتائج وإظهار رشاقتها.

ومن ضمن الأنشطة التي تقوم بممارستها: اليوجا ، الملاكمة ، الركض ، ركوب الدراجات ، التمارين الهوائية القائمة على الرقص، تمارين القوة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock