فنًٌ

الصلح بين “محمد رمضان” و”نوال الزغبي” في مهرجان موريكس دور

الصلح بين “محمد رمضان” و”نوال الزغبي” في مهرجان موريكس دور

كتبت:- سماح جمال محمود

شهد حفل مهرجان الموريكس دور والذي أقيم مساء أمس في بيروت، إتمام الصلح بين المطربة نوال الزغبي، والفنان محمد رمضان، في حضور مديرة البرامج في إذاعة لبنان “ريتا الرومي”، و”جمال الفياض” الإعلامي اللبناني.

بعد الخلاف الأخير بين النجم محمد رمضان والنجمه نوال الزغبي، تصالحت الفنانة نوال الزغبي مع محمد رمضان على هامش حفلهما في الموريكس دور، ويقام حالياً في لبنان، وقالت نوال الزوغبي خلال الفيديو المتداول لحفلة الموريكس دور للفنان محمد رمضان: بحبك أوي، وتبادلا المصافحات.

وبذلك يكون الخلاف قد انتهى بينهم، وتحدث محمد رمضان بأنه يحب لبنان، ويحب فن لبنان، وإن اللبنانيين لديهم تذوق للفن، ومن لا يحترم اللبنانيين والفنانيين في لبنان لا يحترم نفسه، وأكد أنه يحب الفنانة نوال الزغبي، وإنه واحد من ملايين معجبيها.

تعرف أيضاً على – عمر متولي يجسد شخصية سيد سبرتو من فيلم شمس الزناتي خلال مسلسل تليفزيوني

أما عن بداية الأزمة عند استضافة نوال الزغبي في أحد البرامج التلفزيونية، تم سؤالها عن رأيها في أغاني النجم محمد رمضان، وهل يوجد إمكانية تقديم عمل يجمعها معه، فردت نوال الزغبي قائلة: أنا لما أعمل عمل أو دويتو بعمله مع وائل كفوري، أو عمرو دياب، المغنين الكبار أو معملش أفضل، ولو عايزة أمثل بمثل مع فنانين كبار أو ممثلش.

لترد عليها مذيعة البرنامج بأن محمد رمضان له شهرة كبيرة جداً، فردت نوال الزغبي بأنها لا تعرفه ولا ترى شهرته.

وأما عن رد محمد رمضان على نوال الزغبي، فإنه قام بنشر مقطع من أغنيته نمبر وان، ومقطع من أغنية مصباح علاء الدين.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock