فنًٌ

السقا يستعيد ذكريات الجزيرة بصحبة باسم سمرة في كواليس العتاولة

السقا يستعيد ذكريات الجزيرة بصحبة باسم سمرة في كواليس العتاولة

كتبت:_ مريم تامر

روج الفنان أحمد السقا لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “العتاولة”، وذلك من خلال نشر صورة من كواليس المسلسل تجمعه بالفنان باسم السمرة، عبر حسابه الشخصي على”انستجرام”.

واستعاد السقا ذكريات فيلم “الجزيرة” الذي عرض في عام ٢٠٠٧ مع باسم السمرة الذي شاركه سابقًا في هذا الفيلم ويجمعهم عمل واحد من جديد وهو مسلسل “العتاولة”.

شاهد أيضاً..

وقام بالتعليق على الصورة بكلمات من أحد مشاهد “الجزيرة”، حيث كتب: “حط يدك فى جيبك.. و طلع مسدسك.. وصفية يا حسن صفية.. وهتبقى الكبير”.

ويشارك في بطولة “العتاولة” مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويحتوي على العديد من الصراعات، أبرزها صراع الإخوة بين السقا وطارق لطفي.

شاهد أيضاً..

كما تجسد مي كساب شخصية طليقة السقا، وبالنسبة إلى زينة فهي ستكون حبيبته، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٤.

وانتهى السقا مؤخرًا من تصوير مسلسل “الجولة الأخيرة”.

سوف يتم عرض المسلسل على أحد المنصات الرقمية خلال هذا الشهر الجاري، وتعتبر هذه أولى تجارب السقا في دراما المنصات الرقمية.

ويضم مسلسل “جولة أخيرة” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع، والعمل ومن تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي.

لمعرفة المزيد..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock