حوادث

السحر وعمايله … المتهمة بقتل ضرة شقيقتها تعترف أمام نيابة الفيوم

كتبت: سما سيد

السجن 4 أيام على ذمة التحقيق المتهمة بقتل ضرة شقيقته

أعلنت تحقيقات النيابة العامة بالفيوم ، أحداث مقتل “ربة منزل ” في دائرة قسم ابشواي على يد شقيقة ضرتها، وكانت النيابة المختصة قررت بسجن المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وظهر في التحقيقات أن المتهمة بررت فعلتها بأن المجني عليها ضرة أختها التي لا تلد وأنها دائماً تؤذهم وتهدد حياتهم وجعلت حالتهم سيئة للغاية هي وأختها بسبب السحر والشعوذة، وهذا الشئ أشعل النيران داخلها وأدى بروح الانتقام لها وتخلصت منها ذبحا.

البداية عندما تلقى مدير الأمن بمحافظة الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة أبشواي بتلقيه بلاغ بوقوع جريمة قتل بشعة لربة منزل بالعقد الخامس من عمرها ذبحاً بسلاح أبيض “سكين” وأصابتها بثلاثة طعنات عشوائية بجسدها داخل شقتها السكنية فى عزبة كفر البلايط حول دائرة القسم.

تعرف أيضا على – القبض علي متهمين بالتنقيب عن الآثار بمنطقة المعصرة بحلوان

وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أبشواي برئاسة الرائد أنور المصري رئيس المباحث بقسم الشرطة على الفور ، وظهر أن خلال المعاينة الأولية مصرع “منى. ر .م 45 عاما”، ربة منزل ولديها 5 من الأبناء، مذبوحة من الرقبة.بطريقة مأساوية وزبحت الرأس كاملتا و3 طعنات عشوائية بجسدها فى مكان الرقبة .

وظهر خلال الإجراءات وملاحقة أحداث الجريمة البشعة الذى يشرف عليها العميد حسن عبد الغفار رئيس فرع بحث غرب بتكليف من اللواء حسام الدين انور مدير البحث الجنائي، بمعاونة الرائد أنور المصري رئيس مباحث مركز شرطة ابشواي، لمحل الحادثة حيث تابع آثار الدماء أثناء المعاينة للجريمة البشعة والتي انتهت إلى منزل سلفة المجني عليها وأثناء مناقشتها تشكك في ارتكابها الجريمة بعد وجود آثار دماء بيديها وإصابة سكين في إحدى ايديها، وعلى الفور تم الإمساك بها .

وحرر محضر بالجريمة وإخطار النيابة المختصة فى أبشواي لعمل المعاينة على الطبيعة، والتى قررت نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والطب الشرعى يبدأ لتشريح الجثمان ومعرفة سبب الوفاة، و تعاين المباحث بإجراء التحريات ليتم عرضها على النيابة المختصة لتتابع التحقيق.

تابعنا أيضاً من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock