فنًٌ

الدخول مجانًا.. حمو بيكا وشحته كاريكا يحييان حفلًا في حب مصر احتفالا بذكرى 30 يونيو

 

كتبت: أمنية هاني هلال

نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن إحيائه حفلا جماهيريا مع المطرب شحتة كاريكا ،اليوم الأحد ،وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، احتفالا بذكرى 30 يونيو، تحت عنوان “في حب مصر “.

شاهد أيضاً….

الدخول مجانًا.. حمو بيكا وشحته كاريكا يحييان حفلًا في حب مصر احتفالا بذكرى 30 يونيو

ويشار إلى أن حفل حمو بيكا وشحتة كاريكا، سيقام في ممشى سيتي بارك باكتوبر، والدخول سيكون مجانا

وينتظر الجماهير الحفل ،وأن يقدم الثنائي على مدار الحفل مجموعة من أغنياتها.

ويشار إلى أن الحفل سيكون في تمام الساعة التاسعة مساء في ممشى سيتي بارك أكتوبر.

حمو بيكا يوجه رسالة للمتنمرين

علاوة على ذلك ، قد وجه حمو بيكا ،سابقا ، رسالة للمتنمرين عليه، إذ أشار إلى أنهم يجب العمل على أنفسهم بدلا من التنمر على المشاهير، وكشف أيضا عن بعض الأزمات التي مر بها في حياته خاصة بعد الشهرة.

شاهد أيضاً….

وصرح حمو بيكا خلال تصريحات تليفزيونية قائلا:” قبل الشهرة كنت مرتاح البال وكنت بعمل كل حاجة وأنا حر من غير إضاءة، ودلوقتي كل حاجة بعملها بحساب وأنا بدأتها من تحت الصفر واشتغلت وتعبت وبقول للناس اتعبوا وشقوا”.

وتابع أيضا حمو بيكا رده عن المتنمرين عليه قائلا:” بقولهم بلاش تبقى عامل باقة بـ 50 جنيه وقاعد تتنمر على الناس، ما دي مصاريف ليك أنت أولى بيهم روح اشتغل وشوف الحياة بدل ما تتنمر على الناس، وتبقى فاضي كده”.

وطرح حمو بيكا، مؤخرا ،أغنية “شمس حياتي”، والتي يقدمها على طريقة الـ ديو، مع مطرب المهرجانات مودي أمين، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من توزيع فيجو الدخلاوي، ومن كلمات أحمد حتمو.،

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock