فنًٌ

الحلقة 13 من مسلسل مليحة - اشتباك بين دياب والإرهاب

كتبت:- بسنت علي

شهدت الحلقة 13 من مسلسل “مليحة” اشتباك بين المقدم أدهم “دياب” والعناصر الإرهابية التي اختطتفت “مليحة”.

اقتحم المقدم أدهم المنظمة الإرهابية التي اختطتفت “مليحة” ومن رافقها وأهلها والدكتور هشام، وتمكن المقدم “أدهم” من دخول النفق الذي تتواجد فيه الفرقة الإرهابية وقضوا عليهم، كما قبضوا على شخص منهم وقاموا باستجوابه.

ولكن لم يستطيعوا في المرة الأولى إنقاذ المختطفين ومليحة على الرغم من تواجدهم بنفس النفق، ولكن قامت بعض عناصر المنظمة الإرهابية بنقل مليحة والشيخ سالم إلى مكان آخر.

وبعد الانتهاء من المداهمة توجه المقدم أدهم إلى صلاة الجنازة على نجل الشيخ سالم الذي قتل على يد المنظمة الإرهابية، انتقامًا من الشيخ سالم بعد إعلانه بوقوف قبائل سيناء في صف الجيش المصري للتتخلص من الإرهاب.

نقلت العصابة الإرهابية المختطفين إلى منزل لا يوجد به أحد ووضعوا الكثير من الحراسة، ويبدأ المقدم أدهم في وضع خطة مع فريقه لإنقاذ المختطفين، ويذهب المقدم أدهم وفريقه لمداهمة المنزل الذي تحتجز به مليحة ومن معها بسرية، وتمكنوا من مداهمة المنزل ورؤية المختطفين بداخله، وتستمر الخطة لإنقاذهم من العصابة الإرهابية.

تعرف أيضًا على- في عيد الفطر – احتفالية على مسرح صاحبة السعادة مع صناع مسلسل كامل العدد

أبطال مسلسل مليحة

يشارك في المسلسل عدد من النجوم: دياب، ميرفت أمين، حنان سليمان، أشرف زكي، سامي مغاوري، أمير المصري، سيرين خاص، مروة أنور، علي الطيب، المسلسل من تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة

تابعنا أيضًا هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock