فنًٌ

الحلقة العاشرة من مسلسل جودر – نور تسعى للإنتقام من ياسر جلال

الحلقة العاشرة من مسلسل جودر – نور تسعى للإنتقام من ياسر جلال

كتبت:- آية محمد جمال

عرض اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال، الذى يتم عرضة ضمن مسلسلات النصف الثاني من الماراثون الرمضاني، وذلك عبر قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it.

الحلقة العاشرة من مسلسل جودر - نور تسعى للإنتقام من ياسر جلال
وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “جودر”، العديد من الأحداث الفانتازيا، وبدأت باستعداد جودر وشروق لحفل زفافهما حيث جهزت العروس الفساتين اللازمة للعرس المنتظر، وأعد جودر الشوادر الخاصة بالحفل في قلب المنطقة التي يعيشون بها، وفي الخفاء يقود حقد سالم لأن يتفق مع شومان ضد شقيقه جودر حيث يستغل وقت انشغال جودر والجميع في حفل الزفاف وقام بإشعال النيران في محل جودر بالرغم من أن الأخير لم يتوقع غدر شقيقه وكان يفكر في منحه هو وسليم جزء من الأرباح.

تعرف أيضًا على – مسلسل مليحة الحلقة العاشرة – مليحة تعلم بحب هشام لها

وفى الوقت ذاتة إشعال النار في محل جودر ووصول شومان ورجاله إلى حفل زفاف جودر، حيث ذبح شومان معلمه السابق أمام أعين الجميع لإقدامه في الماضي على ضربه من أجل جودر، ويهرب سالم وسليم مع شومان ورجاله الذين يختبئون من الشرطة بعد اتهامهم بإضرام النار في الحارة.

وبالتزامن مع كل هذا تواصل شواهي بكل طاقتها إعداد سحر لأذى جودر، بينما يقرر الأخير أن يبدأ من جديد وقرر أن يعمل صيادا للسمك، وبينما يحاول صيد الأسماك يقابل رجلا أمام النهر وينصحه بالذهاب لبحيرة يجد فيها السمك وفيرًا.

أبطال مسلسل جودر

والجدير بالذكر أن مسلسل “جودر”، من بطولة:” ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر وعبد العزيز مخيون ومحمد الدمراوي، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock