مشاهير

الحلقة الأخيرة - هنا شيحة تحتفل مع طاقم عمل مسلسلها ما تيجي نشوف

الحلقة الأخيرة – هنا شيحة مع طاقم عمل مسلسلها ما تيجي نشوف

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة هنا شيحة صورة حديثة لها عبر حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة: “من آخر حلقات حكاية ما تيجي نشوف، مريم“.

وفي نفس السياق أن حكاية ما تيجي نشوف هي من صمن سلسلة حكايات داخل مسلسل “٥٥ مشكلة حب” .. من تأليف عمرو محمود ياسين وعبارة عن ١٠ حلقات .. ومن بطولة هنا شيحة، ملك قورة، نبيل عيسي، أحمد جمال سعيد، نهي عابدين، إسلام جمال، طارق صبري، راندا عبد السلام .. ومن تأليف ورشة كتابة سارة مصباح، ولاء أمين، ومن إخراج محمد الخبيري.

تعرف أيضا على- بسمة بوسيل تدعم القضية الفلسطينية

أما عن مسلسل ٥٥ مشكلة حب فهو مأخوذ من كتاب تحت نفس العنوان للدكتور مصطفي محمود .. والتأليف تحت إشراف عمرو محمود ياسين، وإنتاج أحمد عبد العاطي .. تحت رعاية المتحدة للخدمات الإعلامية ..وهو مكون من ٤٠ حلقة بما يتضمن ٤ حكايات لكل حكاية ١٠ حلقات.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا شيحة كان مسلسل راجعين يا هوي .. حيث عرض خلال موسم رمضان 2022، وكان من بطولة خالد النبوي، أنوشكا، وفاء عامر، آية سماحة، شريف حافظ، نور النبوي، عمرو مهدي، هنا شيحة، مصطفي درويش، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، احمد بدير، طارق عبدالعزيز، عمرو مهدي، تميم عبده، شريف حافظ، إسلام جمال.

وشاركت أيضا هنا شيحة مؤخرا في مسرحية ميمو من بطولة أحمد حلمي .. وعرضت في نهاية شهر يونيو الماضي في هيئة الترفيه السعودية .. وعرضت في الرياض في بداية العام الحالي .. وحققت نجاحا كبيرا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock