مشاهير

الحكم بحبس عصام صاصا سنة مع الشغل لاتهامه بالتزوير

كتبت : شهد محمد

قضت بحبس المغني عصام صاصا محكمة جنايات جنوب الجيزة وشقيقه سنة مع الشغل كما عاقبت المتهم الثالث والثاني غيابيا 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

أحالت نيابة جنوب الجيزة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه وآخرين إلى المحاكمة الجنائية انتداب محام صاصا بتهمة تزوير توكيلات بعد سفره خارج البلاد عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة 30 ألف جنيه وعقب ورود تقرير الطب الشرعي بتعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته سيارته تأمر بضبطه وإحضاره.

عصام صاصا

كان أمر بتجديد فترة الحبس الاحتياطي لشقيق عصام صاصا محمد قاضي المعارضات لمدة 15 يوم لاتهامه بتزوير توكيل في الشهر العقاري لأخيه وكانت النيابة العامة في الجيزة حيث عقب سماع إفادة متعهدة حفلات تدعي سارة خليفة حول الواقعة وملابساتها قررت إخلاء سبيلها.

تعرف أيضاً علي – أحمد سعد يرد على عفروتو بعد جدل اغنية سعودي واسمر

زوجة شقيق عصام صاصا

كانت قررت النيابة صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع إلى أقوالها على سبيل الاستدلال في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه .

عصام صاصا
عصام صاصا

يذكر أن قد عاقبت محكمة جنايات الجيزة مطرب المهرجانات عصام صاصا بحبسه 6 أشهر مع الشغل في قضية اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية وقيادته سيارته تحت تأثير المواد المخدرة .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock