فنًٌ

الحشاشين – كريم عبد العزيز يشارك جمهوره كواليس مسلسله الجديد

الحشاشين – كريم عبد العزيز يشارك جمهوره كواليس مسلسله الجديد

كتبت:- كارولين نبيل فخري

شارك الفنان كريم عبد العزيز كواليس من مسلسله الجديد “الحشاشين” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم حيث نشر عده صور لشخصيه زعيم الحشاشين “حسن الصباح” الذي سوف يقوم بدوره مما جعل الجمهور متحمس لعرض المسلسل ويتوقعون أنه سوف يكون الحصان الأسود الرابح في الدراما المصرية لعام 2024.

كما علق عدد كبير من الفنانين علي تلك الصور يهنئوا كريم عبد العزيز أبرزهم الفنانة مني ذكي قائلة:-“مشاء الله…مبروووك…هتكسر الدنيا”
وعلقت الفنانة صبا مبارك قائلة:-“مبروك يارب بالنجاح”
وأضاف الفنان طارق الابياري تعليق قائلاً:-“ألف مبروك… بالتوفيق”.

حيث يدور المسلسل في إطار تشويقي مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن 21 ويضم العمل كوكبة من النجوم أبرزهم:- كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، عمر الشناوي، سامي الشيخ، نور إيهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين وعدد آخر من النجوم.


مسلسل “الحشاشين” من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي .

تعرف ايضا علي ..صدقي صخر يشارك بـ 3 أعمال في رمضان 2024

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز مسلسل “الاختيار ٣” حيث تدور أحداث المسلسل أحوال مصر بعد ثوره ٢٥ يناير والأزمات التي واجهت مصر في تلك الفترة.

ويضم للعمل كوكبة من النجوم أبرزهم:- كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد عز، إيمان العاصي،أحمد السقا،محمد رياض، خالد الصاوي، كارولين عزمي، صبري فواز، محمد العمروسي، دنيا المصري، سمر مرسي وآخرون.
مسلسل “الاختيار” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock