مشاهير

الجمهور اللبناني يفاجئ عمرو دياب قبل صعوده على المسرح

الجمهور اللبناني يفاجئ عمرو دياب قبل صعوده على المسرح

كتبت: رحمة خيامي

قام عدد كبير من محبين وجمهور الهضبة عمرو دياب بعمل مفاجأة له قبل صعوده على المسرح حيث قاموا بغناء أحدى أغانيه وهى “قمرين” .

يقام حفل عمرو دياب في لبنان بالعاصمة بيروت وذلك بعد زمن طويل طال 12 عام على السماح للهضبة بإقامة حفل له حيث كان مسموح له بالزيارة فقط بغرض السياحة.

وتوافد على الحفل المنتظر عدد غفير من جمهور الهضبة عمرو دياب مرتديين كما موجود فى لائحة الشروط وهو إرتداء ملابس باللون الابيض، كما قام بعض رواد السوشيال الميديا بعرض صورهم هم بداخل الحفل المقام مساء اليوم.

الجمهور اللبناني يفاجئ عمرو دياب قبل صعوده على المسرح

ومن المتوقع أن يكون الحفل ناري وعظيم كالمعتاد على الهضبة وسوف يقدم باقة متنوعة ومجموعة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة التي لا يمل جمهوره من سماعها.

تفاصيل أزمة عمرو دياب وورثة جان صلبيا كان قد صرح من قبل نقيب الموسيقيين والغناء في لبنان “فريد بورسعيد” خلال تصريحات خاصة صحيفة بأنه يوجد قانون للحصول على تأشيرة الدخول إلى لبنان وهو دفع المطرب نسبة 10% لصالح صندوق التعاضد ودفع أيضًا 2% من قيمة التذاكر المباعة.

ويعود الخلاف الذي دام 12 عام بين جان صلبيا وعمرو دياب إلى عام 2009 عندما رفض المطرب عمرو دياب دفع مبلغ طلبه منه جان صلبيا، وكان السبب في طلب ذلك المبلغ هو رفض الهضبة للغناء بعد علمه بعدم شراء تذاكر حفله كامله وتم توزيع الباقي على الإعلاميين والصحفيين لملأ الاماكن.

كما شارك عمرو دياب نجله عبدالله الغناء لأول مرة في أغنية بعنوان “يا ليل” التي طُرحت مؤخرًا وتم نشرها وتداولها عبر جميع المنصات ومواقع التواصل الإجتماعي وهى من ألحان عمرو دياب وكلمات أمير طعيمة.

تعرف أيضاً على – أحمد سعد يشارك متابعيه فيديو مع ابنه وهم يرقصان سويًا

هذا الشبل من ذاك الأسد تداول بعض رواد السوشيال ميديا مثل “هذا الشبل من ذاك الأسد” وذلك في أحدث ظهور لنجل الهضبة عبدالله عمرو دياب عندما ظهر بطريقة رومانسية مع صديقته ونشرها عبر حسابه الخاص بانستجرام.

وكان قبلها ذيعت إشاعات عن والده عمرو دياب بأنه على علاقة مع داليدا بسبب ظهوره وهو يقبلها وتم تداول صورهم عبر السوشيال الميديا حتى نفت داليدا هذه الإشاعه خلال تصريحات خاصة.

والجدير بالذكر أن المطرب عمرو دياب طرح مؤخرًا أغنية “والله أبدا” والتي كان لونها جديد عليه حيث تفاجئ الجمهور عندما سمعوا أبيات شعر للأندلسي ابن زيدون بصوته.

كما أن الأغنية من ألحان وتأليف المتنوع عزيز الشافعي، ديجيتال ماستر أمير محروس، توزيع عادل حقي، تصوير فوتوغرافي كريم نور.ومن أبيات الشعر التي كانت في مطلع الأغنية:

والله ماطلبت أهوائنا بدلا

منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا

أَضحى التَنائي بَديلاً مِن تَدانينا

وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا”

تابعنا أكثر هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock